رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سفير قطر يهنيء مصر قيادة وحكومة وجيشاً وشعباً بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء محافظة الجيزة تشن حملاتها بشوارع الطوابق وكعبيش والمشربية لمنع التعديات على الطريق العام مايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادة في ضوء توجيهات وزير الدولة للإنتاج الحربي.. "أبو زعبل للصناعات الهندسية" تكرّم المحالين للمعاش سعر الدولار اليوم الخميس 25-4-2024 أمام الجنيه المصرى محافظ الجيزة يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء مياه الشرب بالقاهرة تعلن انقطاع المياه عن بعض المناطق مساء غدا تعرف على استعدادات دمياط الجديدة لاستقبال الصيف طرح محال وصيدلتين ومخبز بالعبور الجديدة..واستغلال أماكن انتظار مركبات بالعبور بالمزاد العلني فتح باب تلقي الطلبات الخاصة بوحدات الطعام المتنقلة بمقابل الانتفاع بطيبة الجديدة

عربي وعالمي

زيادة أسعار البنزين في السعودية لشهر أغسطس

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 11:06 م
صدى العرب
طباعة
كتبت زينب عبد اللطيف
 قال التلفزيون الرسمي السعودي إن شركة أرامكو سترفع أسعار البنزين لشهر أغسطس، بحسب ما نقلته شبكة روسيا اليوم.

وأعلنت الشركة عن زيادة أسعار بنزين 95 و91 بدءا من غد الثلاثاء.

وقالت الشركة في بيان، إن سعر بنزين 91 بلغ 1.43 ريال للتر الواحد من 1.29 الشهر السابق، بينما ارتفع بنزين 95 من 1.44 ريال إلى 1.60 ريال.

وأوضحت أن مراجعة الأسعار المحلية للبنزين تكون بشكل شهري، وذلك لخفض تأثر المستهلك بالتذبذبات التي تحدث في أسعار التصدير.

ووفق سبوتنيك الروسية ، يتوقع الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو، أمين الناصر، نموا في الطلب المحلي على الوقود في شهر أغسطس ، مشيرا إلى أن الشركة ماضية نحو رفع طاقة إنتاج النفط إلى 13 مليون برميل يوميا.

وقال الرئيس التنفيذي لأرامكو: “خطتنا للإنفاق الرأسمالي في 2021 ستكون أقل بكثير من الهدف السابق ما بين 40 مليار و45 مليار دولار”.

وارتفعت أسعار النفط، اليوم الاثنين، مدعومة بتفاؤل سعودي حيال الطلب الآسيوي وتعهد عراقي بتعميق تخفيضات المعروض، لكن عدم التيقن بشأن اتفاق لتدعيم تعافي الاقتصادي الأمريكي حد من المكاسب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر