رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

فنادق و منتجعات سفير تعلن عن إطلاق برنامج "أكثر أمانا في سفير"

الإثنين 20/يوليو/2020 - 02:38 م
صدى العرب
طباعة
هناء السيد
علن فنادق و منتجعات سفير عن إطلاق مبادرة اكثر امانا في سفير استعدادا لإعادة فتح ابوابهـــــــــا و استقبال ضيوفها في بيئة covid -19 أمنة.

وتمثل المبادرة برنامج متكامل من الاجراءات الاحترازية و الوقائية بالاضافة الى العديد من التطبيقات الحديثة لمنح ضيوفها تجربة فندقية متميزة مع توفير كافة وسائل الأمان.

تعمل الشركة على البرنامج بالتعاون مع preferred Hotels و Bureau Veritas كما تؤكد اتباعها الوثيق لأحدث التقنيات و الإجراءات الإحترازية المتبعة في صناعة الفندقة لتوفير اعلى درجات الامـــــــان و الراحة لكل من ضيوفها و فريق العمل على حد سواء.

تركز مبادرة safer@safir على ثلاث محاور اساسية : الحد من الإتصال، برتوكول التنظيف محدث و تحقيق اعلى مستويات الأمان . حيث تم تصميم و تنفيذ برتوكولات التنظيــــــــــــف و الملاحظة المستمرة بعناية فائقة لخلق بيئة أمنة للحد من انتشار covid - 19.

بإلإضافة الى حصول الشركة على شهادة التميز SAFEGUARD Tm لاتباعها برتوكولات صارمة في النظافة و علامة السلامة الصحية بالتعاون مؤسسات عالمية رائدة في مجال الرعاية الصحية منها BUREAU VERITAS لجميع فنادقها للتحقّق من الإجراءات المُتبعة في برنامج الصحة والسلامة العالمي الجديد.

إن فنادق و منتجعات سفير تتطلع لمنح ضيوفها دفيء الترحيب و الضيافة العربية الأصيلة كما اعتادوها و توقعوها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر