رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة
نزار السيسي

نزار السيسي

ثورة 30 يونيو.. "ثورة لإعادة مصر الدولة"

السبت 20/يونيو/2020 - 08:43 م
طباعة
قرر المصريون الخروج بعد ١٢ شهر من حكم المرشد وخلع مندوب المرشد من القصر الرئاسي دفاعا عن هوية البلاد الحضارية ، فليست مصر محض أرض وسكان يمكن أن تكون ضمن ولايات الخلافه ، فخرجت جموع الشعب يوم ٣٠ يونيو للانتصار علي المتاجرين بالدين وبالقيم والمبادئ والمغترقين من بحور الزُّور والبهتان ،الثعالب التي لبثت ثياب الواعظين ، خفافيش الظلام وفئران الحقول، خرجوا للانتصار علي أيام سوداء ،ظن فيها الباطل أنه سيسود لأكثر من ٥٠٠ عام - هكذا قال رئيس الأغنام وكبشهم .

خرجوا ليعيدوا مصر الوطن ، ليعيدوا مصر الاسلاميه المسيحيه لتحتضن من جديد كل عابد لله وبطريقته ،ليعيدوا شمسها الذهبيه وقمرها هلالا يحتضن الصليب ،خرجوا ليذيعوا من جديد كلمات شاعر مصر العظيم (صلاح جاهين) - { مصر الأزهر والكنيسه، مصر محمد صَل الله عليه وسلم وعيسي المسيح عليه وعلي والدته منا السلام } .

 خرجوا ليمحوا براثن الجهل والتعصب المتطرف ، خرجوا ليكتموا نعيق الغربان وبوم الشؤم في الخرابات ، خرجوا ليقضوا علي حكم أبناء يأجوج ومأجوج . خرجوا ليثبتوا للعالم أجمع بأن الشعب المصري حر طليق ، يلفظ كل من هو ليس أهلا للثقه ، ليثبتوا أن الشعب المصري ليس في قاموس حياته الطاعه العمياء لأحد ، لأن الطاعه العمياء من حقيقه الأغنام لراعيها ليست من طبيعه الإنسانية . 

إنها ثورة ياساده وطنية من الطراز الفريد ، قام بها عشرات الملايين من شعبها وحماها جيش وشرطة هذا الشعب ليعطوا درسا للتاريخ عن الثقافه الوطنية وحب الأوطان وعزة الانتماء ضد كل مشكك ومخرب ضد جماعه ارهابية لا تعلم عن الوطن وقدسيته شيئ . 

فهي ثورة غيرت المفاهيم الخاطئة للثورات ، فهي لم يكن القصد منها تغيير حكام أو أنظمه فاسده فحسب ولكنها كانت ثوره لعوده الاخلاق والعدل والمناصفة ، كانت ثوره للعمل والإخلاص فيه وللوطن ، كانت ثوره للتفاني وانكار الذات . 

حفظ الله مصر وطننا وشعب مصر وجيش وشرطه مصر ، وحمي الله رئيس مصر فخامه الرئيس عبدالفتاح السيسي . 

وكل عام ومصر بخير وبعزه وإنتصار وفخر

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads