رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

جولة ليلية لمحافظ الشرقية لمتابعة أعمال إزالة آثار مياه الأمطار بمدينة الزقازيق

السبت 14/مارس/2020 - 12:26 م
صدى العرب
طباعة
كتبت :سارة عبد السميع

في ساعة متأخرة من مساء أمس... تفقد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيهيرافقه الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات و نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق منطقة نفق أبو الريش وشارع المعهد الديني بمدينة الزقازيق للإطمئنان على انتظام سير أعمال شفط تجمعات المياه من النفق والشوارع الرئيسية والجانبية بمنطقه المعهد الديني.

وجه محافظ الشرقية نبيل فاروق رئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع شركة مياه  الشرب والصرف الصحي والدفع بسيارات كسح إضافية لسرعة الإنتهاء من استكمال أعمال شفط ورفع تراكمات مياه الأمطار من النفق لتسهيل حركة السيارات وتوفير عبور آمن للمواطنين.

أكد المحافظ على رئيس المركز بضرورة متابعه البلاغات  الواردة عبر غرفة العمليات الفرعية والتوجه الفوري لحلها خاصة في المناطق ذات المياه المتراكمة بغزارة.

وخلال جولة محافظ الشرقية ومرافقوه بشارع التجنيد تمكن المحافظ من ضبط سيارة ملاكي تسير عكس الاتجاه، ليأمر رجال المرور بسحب رخصة القيادة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة مؤكدا أن السير عكس الإتجاه جريمة  في حق الوطن والمواطن ويتعين علينا الإلتزام بقواعد المرور وتطبيق القانون علي المخالفين.

انتقل المحافظ لتفقد منطقة القومية بمدينة الزقازيق لمتابعة أعمال سحب تجمعات المياه من الشوارع، مقدما الشكر لعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي وعمال النظافة وتحسين البيئة لإستمرارهم في العمل علي مدار اليومين السابقين واستكمال أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار من الشوارع بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

ناشد المحافظ المجتمع المدني بضرورة المشاركة الفعالة للتصدي للأزمة الطارئة التي تمر بها المحافظة مؤكدا علي ضرورة تضافر الجهود  والوقوف صفا واحدا جنبا إلى جنب، مؤكدا أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواجدة علي مدار الساعة في كافة المناطق بمختلف المراكز والمدن و قال أن المحافظة لازالت في حاله استنفار معلنة حاله الطوارئ والإستعدادات القصوى لحين عوده الأجواء إلي حالتها الطبيعية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر