رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

شعبة المخابز تطالب أصحابها بالتوقيع علي التفويض البنكي لعدم الخروج من المنظومة

الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 04:06 م
صدى العرب
طباعة
علي جمال الدين
دراسة لإعادة التكلفة طبقا لأسعار مدخلات الإنتاج 



حماد : القادم افضل ومساندة الدولة ليس غريبة عن أصحاب المخابز 

 

طالبت شعبة المخابز بغرفة القاهرة التجارية برئاسة عطية حماد أصحاب المخابز بسرعة التوقيع علي التفويض البنكي للحفاظ علي وجودهم في منظومة الخبز وعدم الخروج منها .
 وقال عطية حماد في بيان عن شعبتة اليوم الجمعة أن هذا المطلب للحفاظ علي تواجد  أصحاب المخابز في المنظومة خاصة اننا نسعي الي حل المشاكل بالتنسيق مع الجهات المعنية المختلفة والمؤشرات تؤكد أن القادم افضل بالنسبة للمخابز.
ونفي (حماد ) تحديد اي موعد لاجتماع الشعبة في الأيام القادمة مشيرا إلي أنه يتم حاليا دراسة اعادة تكلفة رغيف الخبز طبقا لزيادة اسعار مدخلات الإنتاج وبما لا يضر اي طرف في المنظومة .
وأكد أن اصحاب المخابز  دائما لهم مواقف مشرفة لمساندة بلدهم وقياداتها  للمساهمة في الحفاظ علي الاستقرار العام الذي تشهده بلدنا حاليا مشددا علي أن أصحاب المخابز لن يبخلوا بالوقوف بجانب بلدهم كالمعتاد والأمثلة كثيرة في الفترة الماضية رغم أن لهم بعض المطالب المشروعة التي نسعي مع الجهات المعنية الي تحقيقها.
وطمأن رئيس الشعبة أصحاب المخابز بأن السعي علي قدما وساق لحل المشاكل التي تواجههم وفي نفس الوقت دون التأثير علي استقرار بلدنا خاتما بيانه (بانه لن يضيع حق ورائه مطالب)

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر