رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ياسـر هـاشـم

ياسـر هـاشـم

منقذ مصر

الخميس 16/أغسطس/2018 - 09:40 م
طباعة

لأول مرة يشهد المؤتمر الوطنى للشباب حضور أكثر من ٣ آلاف شاب، وهو ما يجعله المؤتمر الوطنى الأكبر من حيث الحضور، المؤتمر الشبابى السادس الذى نظمته مؤسسة الرئاسة المصرية، واستضافته جامعة القاهرة، واصل الرئيس عبدالفتاح السيسى لقاءه بالشباب، وإطلاق التصريحات المهمة والإشارات القوية التى تعطى الأمل فى المستقبل.

المؤتمر الوطنى السادس للشباب، الذى ترأسه الرئيس السيسى وحضره ثلاثة آلاف من شباب الجامعات والمعاهد وأعضاء هيئات التدريس، يعكس اهتمام الرئيس بالشباب والتحاور معهم والاستماع إلى مطالبهم.

الرئيس السيسى يذهب إلى الشباب ويدعوهم إلى لقائه فى عقر دارهم، مؤكدًا أن السلطة ليست خصماً، بل جاءت لتخدمهم، وتحقق أحلامهم، وتبنى لهم بلداً يحبونه وينتمون إليه. تفسير لسياسات الحكومات المتعاقبة

لقاءات الرئيس بالشباب تعتبر تقليدًا سياسيًا موفقًا، نشأ وترسخ مع الوقت، لشرح الأوضاع وتوضيح الخطط، بصورة دورية يمثل مواجهات مباشرة مع ملايين المصريين، وإن كان عبر الشاشات.

إذا كان رأس الدولة هو المسؤول الوحيد الذى يتحدث إلى المواطنين عن كافة القضايا، فإن ذلك يعطى أملاً بأن التنمية فى مصر تسير بنجاح على كافة المسارات والمستويات.

نحن على يقين من أن الرئيس السيسي لا يُبقى على أحد فى منصبه إلا لاعتبارات الكفاءة، والتغييرات التى مرت طوال الأربع سنوات الماضية خير شاهد على أن قطار التنمية يسير على خطى ثابتة وحقيقية.

الرئيس بعث برسائل مهمة للشعب، تتميز بالصراحة والوضوح، قائلًا إن "ما تحقق فى السنوات الماضية كان محاولة للحفاظ على الدولة المصرية وتثبيتها وعدم الانزلاق لما يحدث فى الدول الأخرى".

وأضاف أن "الدول التى ينادون بنجاحها، مثل اليابان وأمريكا وبريطانيا ودول أخرى، لم تتعرض فى تاريخها المعاصر لحالة من عدم الاستقرار العميق".

وأشار الرئيس السيسى إلى أن "الإجراءات الاقتصادية الصعبة التى اتخذتها الدولة لما كنا استطعنا أن نسيطر على تطور خدمة الدين، وأنا أضغط لأننا لا نملك سبيلاً آخر".

إننا نود التأكيد أن لقاءات الرئيس وخطاباته تتسم بالصراحة والوضوح، لأنه لا يعرف المجاملة بحكم تكوينه وسماته الشخصية، ولذلك نعتقد أن الفترة المقبلة سوف تشهد نموًا كبيرًا ونجاحات كبيرة مع منقذ مصر الرئيس عبدالفتاح السيسى، وسيكتب التاريخ بأحرف من نور ما حققه من إنجازات تفوق كل تصور.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads