جهاز الشيخ زايد يشن عدة حملات لمواجهة مخالفات البناء والإشغالات والنباشين
منذ أكثر من سنتين
نفذت الإدارات المعنية بجهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، بالتعاون مع الشرطة، عدة حملات لمواجهة مخالفات البناء والإشغالات، والنباشين، بأحياء المدينة المختلفة، وذلك تنفيذا لتعليمات المهندس أحمد عبد الرازق، ...