وزير الاستثمار يبحث مع مدير عام مركز تنمية الصادرات البيلاروسي تعزيز التكامل التجاري وتوسيع الشراكات الاستثمارية
منذ أقل من شهرين
استكمالًا لسلسلة اللقاءات التي يعقدها خلال ترأسه اللجنة المصرية البيلاروسية المشتركة المنعقدة في العاصمة البيلاروسية مينسك، عقد الدكتور محمد فريد صالح، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، اجتماعًا مع ...