رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة بالأرقام .. التضامن الاجتماعي تستعرض أبرز جهودها في سيناء.. انفوجراف ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع أمر يدعو للفخر النائبة شيرين عليش: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن الرئيس الفلسطيني يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء البرلمان العربى يرحب بنتائج التحقيق الأممي حول "الأونروا" ويدعو الدول التى جمدت تمويلها إلى استئناف التمويل خبير اقتصادي يرصد أثر التصعيد الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا لامبورجينى تطلق (Urus SE) الـ SUV كفئة أقوى بهندسة (hybrid plug-in) رفع محتويات كافية Cr7 بشارع أحمد كامل وكافيه ركن الفاروق بشارع عبد الهادى حسنين العمرانيه الشرقية

فن وثقافة

أناشيد رمضان.. أصوات تتنافس على أفئدة الجمهور

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 09:35 م
صدى العرب
طباعة
أ ش أ
  
 يخوض مطربون وممثلون سباقا على أفئدة الجمهور بأدعية وأناشيد رمضانية جديدة، تطرح خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتزامن مع حلول الشهر الكريم.

واستعدت المطربة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي لشهر رمضان، بالانتهاء من تسجيل أغنية "أنا عبدك يا رب"، وكتبت الفنانة أمل حجازي، عبر حسابها على موقع "انستجرام"، قائلة: "يا رب.. أنا عبدك يا رب.. دعائي لشهر رمضان".

وسبق أن طرحت أمل حجازي أغنية "السلام عليك يا سيد الخلق"، في ذكرى المولد النبوي الشريف، بعد اعتزالها الأغاني العاطفية.

وينافس كذلك الفنان خالد النبوي المطربين على قلوب الجماهير بعد أن سجل 30 دعاء رمضانيا بصوته، سيتم إذاعتها خلال شهر رمضان الكريم.

وطرح النبوي بالفعل الملصق الدعائي لتلك الأدعية، ويحمل عنوان "كن مع الله"، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك في مارثون الأدعية الرمضانية المطرب مصطفى قمر، والذي انتهى من تسجيل 3 أدعية جديدة، تمهيداً لطرحها بحلول شهر رمضان.

والأدعية تحمل عناوين "الرحمن"، كلمات هاني الصغير، و"ارزقنا من عندك"، كلمات رضا زايد، إلى جانب "بسم الله"، كلمات هاني الصغير، والأدعية ألحان مصطفى قمر.

ولم تغب المطربة أنغام عن سباق أدعية رمضان حيث تتنافس بدعائين، الأول يحمل عنوان "داري عيوبي"، كلمات الشاعر محمد عاطف، والدعاء الثاني بعنوان "أعمل خير"، كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان رامي جمال.

كما انتهت أنغام من تصوير أغنية جديدة عن الزكاة، لحث الجمهور على إخراج الزكاة في شهر رمضان الكريم، ويشاركها في الأغنية كل من الفنانين شريف منير ورجاء الجداوي.

وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب قارب بالنيل، ومن المقرر طرحها مع حلول شهر رمضان.

وكعادته السنوية، حرص المطرب علي الحجار على الاشتراك في مارثون الأدعية والأناشيد الرمضانية، وانتهى بالفعل من تسجيل "أسماء الله الحسنى"، والتي من المقرر بثها يوميا طيلة شهر رمضان، على موجات إذاعة صوت العرب عقب آذان المغرب.

كما سجل المطرب السوري مجد القاسم أنشودة دينية بعنوان "مرحب رمضان"، ألحان كريم طارق، وكلمات محمد عزام، وتوزيع عمرو الخضري.

ويواصل مجد القاسم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو الكليب، خلال يومين، بالتعاون مع المخرج هاني الزناتي، تمهيدا لطرحها على الفضائيات في الأسبوع الأول من شهر رمضان.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر