محافظات
محافظ الشرقية يتفقد محطة مياه تلراك بتكلفة 45 مليون جنية
الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 04:06 م
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
طباعة
sada-elarab.com/967
تفقد اليوم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الأعمال الجارية لمحطة مياه تلراك والتي تعمل بطاقة 300 لتر / ثانية بتكلفة إجمالية قدرها 45 مليون جنيه ومن المقرر إفتتاحها نهاية العام المالي الحالي.
وشدد المحافظ على الشركة المنفذه الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ كافة الأعمال ودخول المحطة الخدمة الفعلية.
أضاف محافظ الشرقية أن المحطة تعمل على توفير كوب مياه نظيف وستساعد في القضاء على ندرة المياه ووصولها للأماكن المحرومة لتقضي تماماً على مشكلة مياه الشرب بالمنطقة والمناطق المجاورة مشيراً إلى أن الدولة تولي إهتماما كبيراً لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي باعتبارهما من الخدمات الأساسية التي يجب أن تؤدى للمواطنين.










