محافظات
محافظ الجيزة يؤازر الزمالك قبل السفر لجنوب إفريقيا
الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 01:39 م
اللواء كمال الدالي
طباعة
sada-elarab.com/922
حرص اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، على حضور تدريب فريق الزمالك، اليوم الثلاثاء، قبل سفر بعثة الفريق في الحادية عشرة مساءً إلى جنوب إفريقيا؛ استعدادا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل.
وكان مرتضى متصور رئيس النادي في استقبال المخافظ، واصطحابه للتدريب.
تأتي زيارة المحافظ من أجل تحفيز اللاعبين والجهاز الفني ومساندتهم قبل المباراة المقبلة أمام بطل جنوب إفريقيا خاصة وأن الزمالك في مهمة قومية ويمثل مصر في النهائي القاري.
وحرص الدالي على مصافحة اللاعبين والجهاز الفني وطالب الفريق بالتركيز والقتال في مباراتي النهائي؛ من أجل الفوز باللقب، وإسعاد الجماهير والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية.










