رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

محافظات

تنفيذ أول حكم بالحبس لمتعدى على الارض الزراعية ببنها

الإثنين 19/مارس/2018 - 10:01 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

 شنت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة بنها برئاسة نجوى العشيرى رئيس المدينة حملة ازالة مكبرة بالتنسيق والتعاون مع مديرية الامن حيث تمت ازالة 42 حالة تعدى على الارض الزراعية بمساحة 2 فدان بقرية طحله مركز بنها.



كما قامت الاجهزة التنفيذية لمركز ومدينة طوخ برئاسة محمد خيرى رئيس المدينة  بازالة 50 حالة تعدى على الاراضى الزراعية بمساحة 5 افدنة بزمامر مشتهر وترسا.



وعلى جانب اخر قامت الاجهزة التنفيذية لمركز ومدينة قليوب برئاسة الدكتورة عزيزة السيد رئيس المدينة بازالة فورية بقرية الاصلاح بميت حلفا حيث تمت ازالة فورية لمساحة 2 فدان وفى نفس السياق واستكمالآ لأعمال تطوير ميدان بهتيم - بلقس قامت الاجهزة التنفيذية بمتابعة إزالة تعديات علي أملاك الدولة بمساحة ٧٠٠ م بميدان بهتيم - بلقس تمهيدآ لتوسعته ورصفه وتطويره.



وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتم فرض الحراسة وإيقاف الأعمال ورفع جميع المخلفات.



وأكد عشماوي على انه لا هوادة مع المخالفين للقانون وانه يسمح باى تعد على اراضى الدولة لافتا الى أن سياسة الدولة تركز على إعمال القانون والوقوف في وجه الفساد.



وتجدر الاشارة الى محكمة بنها اصدرت حكما ضد المواطن عبد الحافظ عبد الحافظ حسان بناحية عزبة الحرس الوطنى ببنها بالحبس عامين وكفالة عشرة الف جنيه وغرامة 500 الف جنيه حيث قام المذكور بعمل اعمدة وسقف بالدور الاول خارج الحيز العمرانى بمساحة 50م وقدرت قيمه الاعمال المخالفة ببملغ 20 الف جنيه.



حيث يعاقب كل من يقوم بالبناء على الارض الزراعية بدون ترخيص او خارج الحيز العمرانى او التعدى بالتشوين بالبناء بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد على خمس سنوات وبغرامة لا تقل عن مائة الف جنيه ولا تزيد على خمسة ملايين جنيه، وتعدد العقوبة بتعدد المخالفاتوذلك وفقا لنص المادة 156 من قانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966 والمعدلة بالقانون رقم 7 لسنة 2018 بتعديل بعض احكام قانون الزراعة الصادر بالقانون المشار اليه.

ش

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر