اخر الأخبار

محافظات

القبض علي 8 هاربين من أحكام جنائية و6 بلطجية في كفر الشيخ

السبت 24/فبراير/2018 - 09:26 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين

نفذ ضباط إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ،بالتنسيق مع ضباط مباحث مراكز وأقسام الشرطة بالمحافظة، حملة موسعة لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية المتنوعة، خاصة الوشيكة السقوط منها.

واستهدفت الحملة التي شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ،والعميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بالمديرية،ضبط كافة صور البلطجة والخروج عن القانون، وملاحقة وضبط المحكوم عليهم، ومتعددي الأحكام الهاربين من محل إقامتهم.

وأسفرت جهود الحملة  التي قادها العميد محمد عبد الوهاب، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية،بمشاركة ضباط مباحث أقسام ومراكز الشرطة،مدعومين بقوات الأمن المركزي،عن ضبط 6 هاربين من أحكام جنائية متنوعة،وتنفيذ 3800 حكما قضائيا متنوعا في قضايا " 1732 حبس جزئى، و251 حبس مستأنف، و1510غرامة، و307 مخالفة."

كما استطاعت الحملة التصدي لأعمال البلطجة، وضبطت 6 من العناصر المسجلة إجراميًا، والمشهورين بالعناصر الخطرة ،منهم 4 معلومات جنائية،و2 مسجل جنائي.

كما تمكنت الحملة من ضبط 23 قضية متنوعة ضبط خلالها " قضية تجميع دقيق بلدي مدعم بمضبوطات 9 طن، 4 قضايا عرض لحوم مكشوفة للبيع،و8 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار،و7 قضايا عدم حمل شهادة صحية،و3 قضايا بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي."،بالإضافة إلي ضبط 381 قضية متنوعة في مجال قضايا اشغالات الطريق.

ولقيت الحملة وما حققته من نتائج استحسانًا لدى المواطنين وبث الثقة لديهم فى قدرة الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ على تعقب الخارجين عن القانون وضبطهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الوقائع المضبوطة.

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد تغليظ العقوبة على المتحرشين؟

هل تؤيد تغليظ العقوبة على المتحرشين؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر