صدي العرب
اخر الأخبار

محافظات

انتقال رئاسة الإتحاد العربي للأسمدة لممثل القطر المغربي بالإتحاد

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 03:59 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم


اكد الكيميائى سعد ابو المعاطى رئيس شركة ابوقير للأسمدة و ممثل صناعة الاسمدة المصرية بالإتحاد العربي للأسمدة ، خلال الملتقى الدولي السنوي الرابع والعشرين للأسمدة ، أنه قد شرف برئاسة مجلس إدارة الإتحاد العربي للأسمدة خلال الفترة الماضية ، و عملت أنا وزملائي أعضاء الإتحاد بكل حرفية ومهنية للمحافظة على إتحادكم هذا وتطويره وإعداد الخطط والإستراتيجيات .

و استعرض الانجازات التى تمت ، من تطوير المقر الإداري لمبنى الإتحاد العربى للأسمدة بمدينة نصر بالقاهرة ، وتجهيزه بأحدث التكنولوجيا من خلال تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بالكامل ، و العمل على تطوير موقع الاتحاد الإلكتروني ووضع نظم عصرية تتماشى مع التكنولوجيات الحديثة ، و عقد عدد من المؤتمرات وورش العمل ومجموعات العمل .

كما أشار إلى التحضير والتنظيم لتسيير عدد من القوافل الزراعية بالتعاون مع الشركات الأعضاء ، أنه تم بالفعل تنفيذ قافلة زراعية إلي المملكة العربية السعودية ، وأخرى بالجمهورية العربية السودانية ، وجاري الترتيب لتسيير قوافل زراعية بالجمهورية الاسلامية الموريتانية وسلطنة عمان والجمهورية التونسية ، بالإضافة إلى إصدار عدد من الكتيبات والمطبوعات لخدمة صناعة الأسمدة  .

 و أكد أنه ما كان هذا الإنجاز ليتحقق لولا توفيق من الله تعالى ثم تضافر جهود أشقائه من أعضاء مجلس الإدارة الأجلاء وأخواني العاملين بالأمانة العامة ، متقدما بخالص الشكر والتقدير .


و قال ، مع مطلع هذا العام تنتقل رئاسة الإتحاد العربي للأسمدة للأخ العزيز والصديق الفاضل جمال الدين بنصاري ممثل القطر المغربي بالإتحاد .

و أضاف ، بهذه المناسبة يسعدني أن أنتهز الفرصة ، كي أهنيء أخي وصديقي على إختياره رئيساً لمجلس إدارة الإتحاد العربي للأسمدة للعام الحالي 2018 ، مضيفا بأنه على ثقة ويقين بأنه سوف يستكمل مسيرة هذا الإتحاد ، إلي الأفضل والنمو والإزدهار بفضل الله تعالى ثم حكمته وخبرته الثرية.

و توجه بكل الشكر والتقدير المستحق لحكومة جمهورية مصر العربية وأجهزتها ، التي تقدم يد العون والمساعدة في تفعيل أعمال الإتحاد كدولة المقر .

كما توجه بالشكر للوزراء و المسئولين الذين حرصوا كل الحرص على حضور هذا المؤتمر رغم مشاغلهم ، رئيس وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد العربي للأسمدة ، و الشركات الراعية لهذا الملتقى الدولي ، و كافة الحضور ، ليكون هذا المؤتمر أداة دافعة لتقدم وازدهار صناعة الأسمدة العربية ، 

إرسل لصديق

تصويت

هل توافق على قرار وزير التعليم بتعريب المناهج في المدارس التجريبية؟

هل توافق على قرار وزير التعليم بتعريب المناهج في المدارس التجريبية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر