رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

المعهد المصرفي المصري ينظم مائدة مستديرة لمناقشة التطور الرقمي في البنوك

الأربعاء 24/يناير/2018 - 12:40 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق

بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية، نظم المعهد المصرفي المصري مائدة مستديرة لمناقشة التطور الرقمي داخل البنوك وذلك لزيادة وعيالعاملين في هذا المجال بضرورة مواكبة التطور والابتكار الرقمي لتقديم خدماتهم للعملاء بصورة أفضل وأسرع وأكثر جودة.

وفي هذا السياق، أكّد الأستاذ عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، أن التطور الرقمي يؤثر على كافة نشاطات حياتنا اليومية بدءاً من وسائل التواصل الاجتماعي التي شهدت تطوراً سريعاً  ووصولاً إلى تعاملاتنا المالية والمصرفية اليومية، مضيفاً أن البنوك قد بدأت في تبني التكنولوجيا الرقمية من خلال تحديث التطبيقات المختلفة لخدمة العملاء، لذا فإن المعهد المصرفي يسعى دائماً لتلبية احتياجات البنوك ومتطلباتهم لمواكبة التغير الذي نشهده في كافة القطاعات.

هذا وقد أدركت البنوك في العالم أنه لكي تنجح في جهودها الرامية إلى التحول الرقمي، يجب عليها أن توفر المهارات والإمكانيات اللازمة والتي تستطيع بدورها أن تبني بيئة تكنولوجية ابداعية تختلف تماماً عن الاستخدامات التقليدية السائدة.

شارك في المائدة المستديرة مجموعة من رؤساء وقادة البنوك ومؤسسة التمويل الدولية حيث ناقشوا أهمية التحول الرقمي وضرورة تحول البنوك إلى التكنولوجيا الرقمية وما الذي تحتاجه هذه البنوك لتطبيق التحول التكنولوجيا على أكمل وجه.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر