رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

مبني العاب رياضية للمعاقين بسوهاج بتكلفة 3 مليون و200الف جنيه

الأحد 21/يناير/2018 - 11:38 م
صدى العرب
طباعة
كمال ثابت


قال الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج انه تم بدء العمل للإنتهاء من المرحلة الاخيرة لأقامة مبني للألعاب الرياضية بنادي الإيمان للمعاقين بسوهاج بتكلفة 3مليون و200الف جنيه تقريبا ، وذلك في إطار مبادرة " سوهاج صديقة لذوي الإعاقة " ، واطلاق القيادة السياسية عام 2018 عاما لذوي الأعاقة .

 وأوضح المحافظ أن المبني يضم ملعب سلة ، و طائرة ، و يد ، وكرة جرس ، والالعاب الفردية ، و2 قاعة اجتماعات ، واشاد بدور ذوي الاعاقة في مختلف المجالات وقدرتهم علي التفوق متحدين كل الظروف .

وتوجه الكابتن علي دوح المدير التنفيذي لنادي الايمان للمعاقين نيابة عن ذوي الإعاقة بالشكر والتقدير لمحافظ الإقليم علي جهوده المخلصة وإصراره علي إقامة هذا الصرح العظيم لخدمة ذوي الإعاقة بسوهاج ، كما وجه الشكر ايضا لمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة .

والجدير بالذكر ان محافظ الإقليم كرم عدد من طلاب مدرسة النور للمكفوفين الحاصلين علي المركز الخامس علي مستوي الجمهورية في لعبة كرة الجرس في اوائل ديسمبر الماضي ، وإنضمام اثنان من لاعبي الفريق لمنتخب مصر للناشئين للعبة كرة الجرس ، وكلف بتقديم كافة اوجه الدعم لهم والاسراع في الانتهاء من الملاعب  الرياضية الخاصة بالمعاقين .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر