رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ كفرالشيخ يهنئ الفريق الكروي بعد فوزه على كوم حمادة بهدف نظيف

الخميس 18/يناير/2018 - 08:35 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين

حقق الفريق الأول لكرة القدم بكفر الشيخ، بقيادة مديره الفني، عبد الناصر محمد، فوزًا غاليًا على شباب كوم حمادة بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة والأولى بالدور الثاني للمجموعة الثالثة «بحري والإسكندرية» بالدوري الممتاز «ب».

أحرز هدف كفر الشيخ اللاعب حسن أبو صقرة، صانع ألعاب الفريق، في الدقيقة 94 من عمر المباراة، التي أدارها تحكيميًا الحكم طارق سامي، ليرتفع رصيد كفر الشيخ إلى 40 نقطة، متصدرًا قمة المجموعة، بينما يتجمد رصيد شباب كوم حمادة عند 12 نقطة فقط.

وقدم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، التهنئة للاعبين، وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم بنادى كفر الشيخ الرياضى، وذلك عقب فوزه على نظيره فريق كوم حمادة.

وأشار محافظ كفرالشيخ، أنه يولى اهتماماً كبيراً بقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، ودعم جميع الفرق الرياضية، والمتفوقين رياضياً، لافتاً أن محافظة كفر الشيخ تعيش أزهى عصور الرياضة، والاهتمام بالأندية الرياضية على مستوى المحافظة، وإقامة العديد من الملاعب المختلفة ومراكز الشباب بالقرى، لتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة، وتحسين القوة البدنية لديهم، واستغلال طاقاتهم فى المجتمع .

وأكد محافظ كفر الشيخ، على استمرار دعم فريق كفر الشيخ الأول حتى تحقيق أحلام الشارع الكفراوى بالصعود إلى دورى الأضواء والشهرة، متمنياً لهم دوام التوفيق والفوز فى المباريات المقبلة .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر