رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصر عبدالحفيظ يحدد شروط استقبال الوجوه الجديدة لفرقة المسرح المصري عايدة محى الدين: ثورة 23 يوليو منحت المرأة العديد من المكتسبات وساهمت في تحسين الحياة الاجتماعية للمرأة بهدف وسام أبو على.. الأهلى يكرر فوزه على بيراميدز ويقترب من حسم الدورى في إطار دعمه للتحول لمجتمع غير نقدي.. البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية صاحب الثلاث نقاط.. وسام أبو علي رجل مباراة الأهلي وبيراميدز النائبة نيفين حمدي تهنىء الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم بالذكري ال72 لثورة 23 يوليو المجيدة صحة كفر الشيخ تواصل المسح الميدانى الثانى بإدارات بيلا والحامول وبلطيم وسيدي سالم والرياض إدارة الحميات للطب العلاجي بكفر الشيخ تزور مستشفى حميات مطوبس ودسوق نقيب الفلاحين يهنِّئ السيد الرئيس والشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة تموين العاصمة الإستعداد لبدء الأوكازيون الصيفي لعام 2024 اعتباراً من يوم الأثنين الموافق 5-8-2024.

اخبار

شيخ الأزهر:أمنتى ترك كرسى المشيخة والتفرغ لتحفيظ الأطفال القرآن الكريم

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 02:25 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

لا تزال أقصى أماني حتى اليوم أن أترك مكاني وأذهب وأفتح كتاب وأحفظ التلاميذ القرآن الكريم، وأتمنى أن يحقق الله لي هذا الأمل قبل أن أموت.. أنا على استعداد لأن أترك كرسي المشيخة لأجلس على حصير وأعلم التلاميذ وأحفظهم القرآن الكريم".. كلمات تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى بإندونيسيا كمقطفات من حديث لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والتي لاقت تفاعلا كبيرا ووصل صداها إلى رواد موقع التواصل الاجتماعي بمصر.

وكانت الصفحة الرسمية للأزهر الشريف، قد نشرت فيديو استقبال رسمي وشعبي لفضيلة الإمام الاكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لدي وصوله إلي العاصمة الإندونيسية جاكرتا، في مستهل زيارة رسمية للبلاد، وقد استقبله الشعب بالبكاء تعبيرا عن فرحهم برؤيته قائلين: "نحن سعداء برؤيتكم شيخنا".

وكان قد استقبل الرئيس جوكو ويدودو، رئيس إندونيسيا، فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في قصر ميرديكا بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا؛ وذلك لبحث سُبُل تعزيز التعاون المشترك.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر