رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصر عبدالحفيظ يحدد شروط استقبال الوجوه الجديدة لفرقة المسرح المصري عايدة محى الدين: ثورة 23 يوليو منحت المرأة العديد من المكتسبات وساهمت في تحسين الحياة الاجتماعية للمرأة بهدف وسام أبو على.. الأهلى يكرر فوزه على بيراميدز ويقترب من حسم الدورى في إطار دعمه للتحول لمجتمع غير نقدي.. البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية صاحب الثلاث نقاط.. وسام أبو علي رجل مباراة الأهلي وبيراميدز النائبة نيفين حمدي تهنىء الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم بالذكري ال72 لثورة 23 يوليو المجيدة صحة كفر الشيخ تواصل المسح الميدانى الثانى بإدارات بيلا والحامول وبلطيم وسيدي سالم والرياض إدارة الحميات للطب العلاجي بكفر الشيخ تزور مستشفى حميات مطوبس ودسوق نقيب الفلاحين يهنِّئ السيد الرئيس والشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة تموين العاصمة الإستعداد لبدء الأوكازيون الصيفي لعام 2024 اعتباراً من يوم الأثنين الموافق 5-8-2024.

رياضة

أكمل طريقك أينما كنت.. "بوما سبيدكات" يعود من جديد

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 10:06 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 أعلنت بوما، إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم، عن إعادة إطلاق حذاء سبيدكات الشهير، الذي يجمع بكل إبداع بين التراث الرياضي العريق في عالم السباقات والابتكار الحديث.

أطلقت بوما حذاء سبيدكات لأول مرة في عام 1998 خصيصاً لعالم السباقات السريع في فورمولا 1. سرعان ما تحول هذا الحذاء من كونه حذاء مقاوم للحريق يرتديه سائقو الفورمولا 1 إلى رمز في عالم الموضة يُفضّله عشاق الأناقة في جميع أنحاء العالم. يتميز سبيدكات بتصميمه الأنيق وألوانه الزاهية، ويعود في إصدار 2024 بالألوان الكلاسيكية الأسود والأحمر مع بعض التحديثات الطفيفة. بفضل خطوطه الديناميكية وملامحه المنخفضة والنعل المسطح، أصبح سبيدكات مهماً في ثقافة الأحذية الرياضية وعواصم الموضة العالمية.

إعادة إطلاق سبيدكات ليست مجرد عودة؛ إنها احتفال بالتزام بوما بالتواصل مع الثقافات المحلية، حيث يُسلط الإطلاق الإقليمي الضوء على سبيدكات من خلال رؤية جديدة، تعزز تمكين المرأة في دولة الإمارات. وتعكس هذه الرؤية الحديثة مشاركة المرأة في رياضات السيارات، وهو مجال تقليدي يهيمن عليه الرجال، متجاوزة بذلك الأدوار والأنماط التقليدية السائدة.

يهدف فيلم إعادة الإطلاق إلى إبراز التصور الجديد عن دور المرأة في المنطقة، حيث يعرض ثلاثة سيناريوهات تجسد السعي نحو إزالة القيود والقوة، من خلال نساء يشاركن في سباقات الدراجات النارية، وركوب الخيل، وسباقات الهجن. هذه الأنشطة التي لطالما سيطر عليها الرجال، يُعاد تقديمها بصورة تعكس قوة وحيوية المرأة، ما يجعل سبيدكات رمزاً لهذه الرحلة الملهمة نحو التمكين.

تم تصوير الحملة في قلب دبي، وشارك فيها مواهب إبداعية من المنطقة الذين أضفوا طابعهم المحلي الفريد. تميز فيلم الحملة بإبراز التراث المحلي العريق وبعض مظاهر صحراء دبي. يعكس كل مشهد من مشاهد الفيلم التراث الثقافي الغني للإمارات العربية المتحدة بشكل يتناغم مع التصميم الأنيق والألوان الجذابة لسبيدكات.

يعكس هذا الإطلاق مفهوم الأناقة الرياضية المعاصرة، حيث يسلط الضوء على التنوع والأسلوب الحيوي. يمتاز سبيدكات بقدرته على التكيّف مع مختلف الاختيارات، سواء مع ملابس الكاجوال أو غيرها. يجذب تصميمه المتميز الأشخاص الذين يقدّرون الأداء والجمال معاً، ما يجعله الخيار المثالي لأسلوب الحياة النشط والديناميكي في دولة الإمارات.

سيتوفر بوما سبيدكات في مجموعة مختارة من المتاجر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، تشمل متاجر بوما الرئيسية في دبي. وسيتم إطلاق ألوان جديدة وإصدارات محدودة في وقت لاحق من هذا العام.

 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر