رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصر عبدالحفيظ يحدد شروط استقبال الوجوه الجديدة لفرقة المسرح المصري عايدة محى الدين: ثورة 23 يوليو منحت المرأة العديد من المكتسبات وساهمت في تحسين الحياة الاجتماعية للمرأة بهدف وسام أبو على.. الأهلى يكرر فوزه على بيراميدز ويقترب من حسم الدورى في إطار دعمه للتحول لمجتمع غير نقدي.. البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية صاحب الثلاث نقاط.. وسام أبو علي رجل مباراة الأهلي وبيراميدز النائبة نيفين حمدي تهنىء الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم بالذكري ال72 لثورة 23 يوليو المجيدة صحة كفر الشيخ تواصل المسح الميدانى الثانى بإدارات بيلا والحامول وبلطيم وسيدي سالم والرياض إدارة الحميات للطب العلاجي بكفر الشيخ تزور مستشفى حميات مطوبس ودسوق نقيب الفلاحين يهنِّئ السيد الرئيس والشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة تموين العاصمة الإستعداد لبدء الأوكازيون الصيفي لعام 2024 اعتباراً من يوم الأثنين الموافق 5-8-2024.

محافظات

كفر الشيخ تسجل سادس حالة وفاة أثناء أداء فريضة الحج

الأحد 16/يونيو/2024 - 11:45 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
أدي المئات من أهالي الكوم الأحمر بمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، صلاة الغائب عقب صلاة العشاء علي الحاجة زمزم عبد البر عبد القوي، في العقد السابع من العمر، من مسجد القرية،،والتي توفت أثناء أداء مناسك الحج بالأراضي المقدسة، ليرتفع عدد الحجاج المتوفيين من أبناء محافظة كفر الشيخ إلي 6 حالات بعد وفاة  3 سيدات ورجلين في الأراضي المقدسة.

وكانت أسرة المتوفاة قد تفاجأت باتصال هاتفي من مرافقيها في رحلة الحج، أخبرهم بوفاتها أثناء مناسك الحج، مؤكدين أنه تم إقامة صلاة الجنازة على جثمان الحاجة زمزم في الحرم المكي، ودفنها في الأراضي المقدسة

 وأكدوا أن المتوفاة كان مشهوداً لها بالطيبة وحسن الخلق، وكانت محبوبة من جميع أهالي قريتها، مشيرين إلي أنهم سيتلقون العزاء بدار المناسبات بقرية الكوم الأحمر البحري بمركز البرلس.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر