رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
"جهاز دمياط الجديدة يقود حملة لتنفيذ 7قرارات غلق وتشميع للمحال والبدرومات المخالفة بالمدينة " وزير الإسكان يصدر حزمة توجيهات وتكليفات لمسئولى "القابضة للمياه والصرف" وشركاتها التابعة وزير الاتصالات يوافق علي توفير أجهزة حاسب آلي لمبني الاختبارات الالكترونية بجامعة سوهاج حريات الصحفيين تدين القبض على رسام الكاريكاتير أشرف عمر.. والنقيب يطالب بالإفراج عنه نائب محافظ سوهاج يقود حملة للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار بمدينة سوهاج "الزراعة" تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات وزير الكهرباء .. مشروع الربط الكهربائي يلقى كل الدعم من الجانب السعودى .. واتفقنا على القيام لبدء التشغيل مطلع الصيف المقبل الأهلي يتحدى بيراميدز فى موقعة حسم لقب الدوري الليلة أوفياء الكلمة في الإسكندرية والمحافظات القريبة نشرف بكم بعد غد الأربعاء مع كل المحبة تقارير اقتصادية: ارتفاع حجم التبادل التجاري بين سلطنة عٌمان ودول العالم خلال الأشهر الـ5 الأولى من العام الجاري

محافظات

وفاة الحاج الخامس من كفر الشيخ أثناء رمي الجمرات ودفنه بالأراضي المقدسة

الأحد 16/يونيو/2024 - 08:16 م
صدى العرب
طباعة
وسام امين
سيطرت حالة من الحزن علي أهالي قرية منية المرشد بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، عقب سماع نبأ وفاة الحاج عماد السيد الخواجة، أثناء رمي الجمرات ضمن مناسك الحج، وهو الحالة الخامسة بعد وفاة 3 سيدات ورجل أثناء أداء مناسك الحج بالأراضي المقدسة.

ويبلغ الحاج عماد السيد الخواجة، العقد السادس من العمر، حيث أبلغ مرافقيه في رحلة الحج، أسرته بقرية منية المرشد بمركز مطوبس نبأ وفاته أثناء منسك رمي الجمرات.

قال أحد أفراد أسرة الحاج عماد، أن الأسرة تفاجأت باتصال هاتفي من مرافقيه في رحلة الحج، أخبرهم بوفاته أثناء مناسك الحج 2024، بعد معاناة مع المرض لسنوات، مؤكداً أن المتوفي كان مشهوداً له بالطيبة وحُسن الخلق.

وأضاف أنه لم يتم تحديد موعد صلاة الجنازة على الحاج عماد، مشيراً إلى أنه يجرى الآن العمل على إنهاء الإجراءات، حيث سيصلى عليه في الحرم المكي عقب الانتهاء من كل الإجراءات القانونية، ودفنها في الأراضي المقدسة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر