رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة نظافة ورفع مخلفات بشارع جراج الحى وشارع خاتم المرسلين وشارع عثمان محرم بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل حملة اشغالات بشارع الشعب وشارع عثمان محرم بالعمرانية بمشاركة 333 طالباً من 90 دولة.. انطلاق منافسات "أولمبياد الكيمياء الدولي 2024" اليوم بالرياض المجلس التنفيذي لمحافظة البحيرة يوافق على إنشاء وحدة إطفاء جديدة بقرية محلة الأمير بمركز رشيد المجلس التنفيذي لمحافظة البحيرة يوافق على إنشاء مدرستين للتعليم الأساسي بكفر الدوار إطلاق ١٠ سيارات لطرح بيض المائدة للمواطنين بنطاق ٨ مراكز بالبحيرة "غرفة الإسكندرية" تستكمل تدريبات مشروع "سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية" أصول البنك التجاري الدولي تتخطى التريليون جنيه بنهاية يونيو أرباح البنك التجاري الدولي ترتفع إلى 27.5 مليار جنيه خلال النصف الأول من ‏‏2024 ‏مقابل 14.05 مليار خلال الفترة ذاتها من العام السابق متابعه حاله النظافه بسلم المشاه ناصيه شارع عدوي سليم

الشارع السياسي

النائب خالد مصطفى استئناف جلسات الحوار الوطني مكسب كبير للدولة وأدعو الجميع لمشاركة فعالة

السبت 08/يونيو/2024 - 11:25 ص
صدى العرب
طباعة
عصام النجار


أكد النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو لجنة التعليم بمجلس الشيوخ ، ان الحوار الوطني أثبت نفسه طوال الفترة الماضية وأصبح مشاركا في كل القضايا والقرارات الكبرى بدعم وتحفيز الرئيس السيسي. إيمانا بدور الحوار الوطني وكل الاطراف والقوى السياسية والوطنية في مناقشة هموم وتحديات الوطن.

ولفت النائب خالد مصطفى في تصريحات صحفية له اليوم، ان إستئناف جلسات الحوار تعزز الاصطفاف الوطني لمواجهة تحديات الأمن القومي سواء على الصعيد السياسي والامن القومي مع تطور وتفاقم الاوضاع في قطاع غزة. أو على سبيل مناقشة التحديات والصعاب الاقتصادية مثل الدعم العيني والنقدي وغيرها من قضايا اقتصادية ملحة.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، أن مجلس أمناء الحوار الوطنى سيحدد أولويات المرحلة الراهنة فى ضوء العدوان الإسرائيلى الغاشم على قطاع غزة، وبما يتيح التوصل إلى مقترحات تدعم مواقف مصر الثابتة لمواجهة ذلك العدوان وحماية الأمن القومى المصرى وتأكيد سيادة مصر على أراضيها، ودعم الشعب الفلسطينى وقضيته العادلة فى إقامة دولته المستقلة، ورفض أعمال القتل والتهجير.

وتابع مصطفى، أن استئناف جلسات الحوار الوطني مكسب للوطن واصطفاف حقيقي حول مختلف القضايا ، داعياجميع القوى والتيارات السياسية والاجتماعية للمشاركة الفعالة للمشاركة فى جلسات الحوار الوطني، وتقديم كل ما بحوزتها من رؤى وأفكار ومقترحات لصالح الوطن والفترة القادمة في الجمهورية الجديدة.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر