رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بعد إطلاق منتجاتها الجديدة.. ستيلانتيس تعلن عن صافي إيراداتها وعمليات شحن منتجاتها إلى الأسواق خلال الربع الأول من عام 2024 لبحث ومناقشة الطلبات المقدمة من المستثمرين ... محافظ الشرقية يترأس إجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية إزالة 15 تعديا علي الأراضي الزراعية بمساحة 12 قيراط بالحامول المنوفي: يجب علي المنتجين والمستوردين سرعة تخفيض الأسعار للقضاء علي ركود الأسواق شركة OUD تشارك بالنسخة الـ 12 من معرض «عقارات النيل – Nile Property Expo» بالرياض محافظ القليوبية : رفع حالة الطواريء استعداداً لأعياد شم النسيم وأعياد الأخوة المسيحيين "غرفة الإسكندرية" تعقد اجتماعًا لبحث تنفيذ مشروع "سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية انخفاضات دراماتيكية بمبيعات سوق السيارات خلال مارس الماضى الزراعة: التعاون بين بحوث الصحراء وهيئة الطاقه الذرية تنفيذا لرؤية الدولة المصرية لتحقيق أهداف التنميه المستدامة 2030 حسام الشاهد رئيسًا للقطاع التجاري بشركة «كيان» ضمن خطتها للتعاون مع كفاءات وخبرات قوية

الشارع السياسي

أبو عايشه موقف مصر الثابت في رفض العدوان على غزة يتماشي مع أمنها القومي وموقفها التاريخي في دعم القضية ونصرة الفلسطينيين

الخميس 18/أبريل/2024 - 12:58 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار



قال النائب عبده ابو عايشه عضو مجلس الشيوخ، إن موقف مصر من القضية الفلسطينية والعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة. ثابت وواضح وعليه إجماع من الكثير من دول العالم حتى من جانب الولايات المتحدة والغرب.

ولفت أبو عايشه في تصريحات صحفية له اليوم، ان مصر تعارض علنا وبقوة استمرار العدوان على قطاع غزة، استمرار حملة الابادة والتهجير. منوها: بالاتصال الهاتفي بين الرئيسي السيسي والرئيس الصربي  "ألكسندر فوتشيتش"، حيث شدد الرئيسان على ضرورة بذل كافة المساعي نحو تهدئة التوتر الإقليمي وتحقيق الاستقرار في المنطقة، وأهمية تكاتف الجهود الدولية لتحقيق الوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة وإنفاذ المساعدات الإغاثية، لكافة مناطق القطاع وحماية سكانه من خطر المجاعة، محذراً من خطورة استمرار التصعيد العسكري وتوسعه، بما يهدد أمن وسلامة المنطقة برمتها.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، ان اصرار مصر على وقف العدوان على غزة يتماشى مع الأمن القومي المصري في المقام الأول، وموقف مصر التاريخي الثابت في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته.

واختتم النائب عبده ابو عايشه بالتأكيد أن استمرار العدوان الاسرائيلي على غزة، يدفع بالمنطقة الى الهاوية كما ان هناك مخاوف حقيقية من اتساع رقعة الصراع، والدليل دخول ايران على خط الصراع والضربات الإيرانية على اسرائيل. مضيفا: لا حل سوى الاستماع لرؤية مصر بضرورة وقف الحرب والعودة لمسار التسوية السياسية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر