رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

منتجع بانيان تري دبي يقدم تجارب مميزة خلال شهر يونيو للاحتفال بأسبوع العافية العالمي

الإثنين 03/يونيو/2024 - 12:46 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
أعلن منتجع بانيان تري دبي من موقعه المميز في جزيرة بلوواترز النابضة بالحياة، عن إطلاق فعاليتين مميزتين، ما يوفر للضيوف الفرصة لتعزيز صحتهم والاستمتاع بالاسترخاء بعيداً عن أجواء المدن الصاخبة. ويأخذ المنتجع ضيوفه يوم السبت 8 يونيو في رحلة مفعمة بالحيوية وتجديد النشاط، حيث يتعاون مع استديو سامادي لتوفير جلسة يوجا استثنائية تحت إشراف نيها، بينما توفر الفعالية يوم الأحد 9 يونيو جلسة العلاج بالأصوات التقليدية مع ألكسندرا، ما يوفر تجربة مميزة وسط إطلالات المنتجع الخلابة على الخليج العربي المذهل وعين دبي الشهيرة.

 

جلسات اليوجا والتأمل مع استديو سامادي لليوجا

يدعو بانيان تري دبي ضيوفه يوم السبت 8 يونيو لخوض تجربة عافية لا مثيل لها بالتعاون مع استوديو سامادي لليوجا. وتضم التجربة جلسة يوجا خاصة لمدة 60 دقيقة بدءاً من الساعة 8:00 صباحاً، تأخذ الضيوف في رحلة للوصول إلى السلام الداخلي واكتشاف الذات. وتقام الجلسة الخاصة تحت إشراف نيها، مدربة اليوجا الخبيرة، وتجمع بين ممارسات اليوجا وحركاتها الانسيابية مع تقنيات التنفس. وتهدف هذه الجلسة إلى تعزيز مستويات الطاقة الداخلية من خلال الارتقاء بالراحة الذهنية مع بناء القوة والمرونة، مما يمنح شعوراً رائعاً بالنشاط والحيوية.

 

وتتوفر هذه الباقة الحصرية مقابل 390 درهم إماراتي، وتشمل جلسة اليوجا، ووجبة فطور بانيان تري الفاخرة، ودخول مجاني إلى المسابح والمرافق الشاطئية. ويستضيف المنتجع الفعالية على الشرفة الخاصة في أجواء من الهدوء والخصوصية، وهي متوفرة لـ 20 ضيفاً فقط، حيث تتيح لهم فرصة مميزة للاسترخاء واكتشاف الذات، فضلاً عن الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمنتجع.

 

الموعد: السبت، 8 يونيو، بدءاً من الساعة 8:00 صباحاً

المكان: شرفة المنتجع المخصصة لتجارب العافية

العرض: جلسة يوجا لمدة 60 دقيقة، ووجبة فطور بانيان تري، ودخول مجاني إلى المسبح والمرافق الشاطئية

السعر: 390 درهم إماراتي للشخص الواحد

*تتسع لـ 20 ضيفاً فقط

 

جلسات التأمل والعلاج بالأصوات مع ألكسندرا

يقدم منتجع بانيان تري دبي تجربة استرخاء مثالية مع جلسات التأمل والعلاج بالأصوات التقليدية مع الخبيرة ألكسندرا، وذلك يوم الأحد 9 يونيو بدءاً من الساعة 7:30 صباحاً. وتستمر الجلسة لمدة 60 دقيقة في الجناح الملكي المذهل، حيث يمكن للضيوف الاستلقاء والاستماع للنغمات الهادئة التي تمنح شعوراً بالاسترخاء والهدوء. وتشتهر جلسات العلاج بالأصوات بقدرتها على تعزيز الاسترخاء والصحة العامة وتقليل التوتر، مما يجعلها فرصة مثالية لتجديد الطاقة وتحسين الصحة النفسية والجسدية.

 

وتتوفر الجلسة مجاناً، مما يتيح لضيوف المنتجع خوض تجربة لا تضاهى. كما يقدم بانيان تري دبي لضيوفه خيارات إضافية، تتضمن الاستمتاع بوجبة فطور بانيان تري الشهية مقابل 150 درهم إماراتي للشخص الواحد، أو إمكانية الدخول إلى المسبح والشاطئ مقابل 200 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتتوفر حجوزات الجلسة بحسب أسبقية الحضور. وتشرف عليها الخبيرة ألكسندرا، وهي توفر للضيوف فرصة مميزة لقضاء أوقات لا تُنسى من السكينة والعناية بالنفس للوصول إلى السلام الداخلي والتوازن.

 

الموعد: الأحد، 9 يونيو، بدءاً من الساعة 8:00 صباحاً

المكان: الجناح الملكي

العرض: جلسة التأمل والعلاج بالأصوات مع ألكسندرا

السعر: الجلسة مجانية، مع خيارات إضافية تتضمن وجبة فطور بانيان تري مقابل 150 درهم إماراتي للشخص الواحد، والدخول إلى المسبح والشاطئ مقابل 200 درهم إماراتي للشخص الواحد.

*تتوفر الحجوزات على الجلسة وفقاً لأسبقية الوصول.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر