رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الذى تنفذه إحدى الجبهات الرئيسية بالقوات المسلحة احتفالا بخمسين سنة من التميز في فن الخبازة.. قافلة ماستر خبّاز 2024 تجوب ربوع المملكة رئيس الوزراء يتفقد سيارات "تاكسي العاصمة" أمام مقر المجلس بالعاصمة الإدارية محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات اليوم الثاني للدورة التدريبة علي خطوات تنفيذ الطرق واختبارات الجودة المنح المقدمة من وكالة الفضاء المصرية لطلاب الدراسات العليا ندوة بجامعة بنها رئيس جامعة بنها يهنئ الفائزين بمسابقة الخطابة باللغة اليابانية شركة "رويال للتطوير" تشارك بعروض حصرية ومميزة على المرحلة الاخيرة لمشروع "مونارك " المستقبل احتفالا باليوم العالمي للأسرة ندوة تناقش أهمية الفكر والفن في تدعيم الأسرة بدار الكتب والوثائق المصرية رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية.. يفتتح معرض مسابقة الفنون البصرية بإبداع الاسكندرية فيستون ماييلي يقود هجوم بيراميدز في مواجهة سيراميكا

منوعات

اختتمت حملة "صمم مستقبلك" موسمها الأول بفعالية "البحث عن المهارات" و توج فريق "إنجاز البحرين" بطلاً للتحدي

الإثنين 29/أبريل/2024 - 01:11 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
 اختتمت حملة "صمم مستقبلك" موسمها الأول، والتي أطلقتها شركة "فينمارك كومينيكيشنس"، بدعم من الشريك المالي الرئيسي "كريدي ماكس" و الشريك الإستراتيجي "تمكين". وذلك من خلال إقامة تحدي "البحث عن المهارات" في مجمع الدانة التجاري. وتأتي إقامة هذا التحدي اختتاماً للنجاح الكبير الذي حققته الحملة في موسمها الأول، وتحقيقها تواصلاً فعالا بين العاملين في شركات الأعمال و المنظمات التطوعية من جهة ومع مختلف شرائح المجتمع البحريني من جهة أخرى، فضلا عن كونه فرصة مميزة للكوادر العاملة في تلك الشركات و المؤسسات التطوعية لتسليط الضوء على معرفتهم و مهاراتهم في أجواء من التنافس الممتع، وكما في جميع فعاليات حملة "صمم مستقبلك"، لقد اتيحت الفرصة للطلاب في المشاركة في هذه المنافسة جنبًا إلى جنب مع المحترفين في مجال الأعمال، و إعطاءهم الفرصة للتواصل معهم و التعلم من مهاراتهم.

تم تنظيم تحدي "البحث عن المهارات"، تحت راية حملة "صمم مستقبلك"، باتباع بُعد جديد من خلال منح طلاب الجامعات فرصة المشاركة جنبًا إلى جنب مع المحترفين في مجال الأعمال. إن تحدي "البحث عن المهارات" لا يقتصر فقط على كونه منصة لاختبار و تطوير مهارات موظفين الشركات و المؤسسات، بل يشكل أيضًا مرحلة للكشف عن المهارات الناشئة بين الطلاب الجامعيين واللتي ستساهم في رسم مستقبلهم المهني.

سلط التحدي الضوء على المهارات الرئيسية للأعمال التي تسهم في تحقيق التطور الوظيفي و تنمية المستقبل. شارك كل من "إنجاز البحرين"، "هيئة لامع"، "بنفت البحرين"، "الشركة البحرينية الكويتية للتأمين" وفريق من "موهوبي الأمل"،  و "مبادرة حلق بحلمك" و "BPIEEE " وذلك في اجواء حماسية مليئة بالتحدي و المرح، حيث توج فريق "إنجاز البحرين" بطلاً للتحدي بكل جدارة و الذي أظهر عملاً جماعياً رائعًا للفوز في التحدي. و كانت الجائزة عبارة عن قسائم شراء مقدمة من مجمع الدانة التجاري، تذاكر سينما مقدمة من ايبكس سينما، و اشتراك مجاني لمدة 3 أيام في "Train Fitness Centre" و جلسات أرشادية مجانية مقدمة من مدربين معتمدين في مملكة البحرين.

وكانت شركة "فين مارك كوميونيكشنس" قد دشنت رسميًا حملة "صمم مستقبلك" في فبراير 2023، والتي تأتي في إطار المساهمة في جهود مملكة البحرين لتسريع تنمية رأس المال البشري وتثقيف وبناء قوى عاملة وطنية مدربة و عالية الكفاءة، تماشيا مع أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030، حيث تدعم وتشجع الحملة خريجي المدارس الثانوية وطلاب الجامعات والمسجلين في برامج التدريب المهني على اتباع نهج أكثر نشاطا في التخطيط لمستقبلهم وبنائه.

بعد النجاح الذي حققة الموسم الأول، تستعد حملة "صمم مستقبلك" لإطلاق موسمها الثاني قريباً، و تتعهد باستمرار دعمها للطلبة و صقل شخصياتهم و تنمية مهاراتهم و اكتسابهم خبرات جديدة، لمساعدتهم في التخطيط لمستقبلهم و مستقبل مملكة البحرين.

 

حول ذلك، قالت الرئيس التنفيذي لـ"FinMark Communications" زهراء طاهر: "يسرنا الإعلان عن إنتهاء الموسم الأول من حملة "صمم مستقبلك"، بعد أن لاقت نجاحا باهراً وقبول جماهيري كبير من قبل الشركات والمؤسسات المشاركة في الفعاليات من جهه، و من خريجي المدارس الثانوية وطلاب الجامعات و منتسبي برامج التدريب المهني من جهه اخرى  ، بدعم من تمكين وشركة كريدي ماكس"

وأضافت: "أيضا من منطلق توضيح أهمية أهداف حملة صمم مستقبلك فقد حرصنا على تطوير مهارات الطلاب عن طريق دمجهم مع محترفين في قطاع الأعمال في جميع مسابقات و تحديات الحملة لإتاحة الفرصة لهم للاكتساب الخبرات. وأيضا اتحنا الفرص للطلاب لاكتشاف مهاراتهم و مواهبهم، حرصاً منا على اكتشاف المواهب الكامنة في المجتمع البحريني ودعمها من خلال منحها فرصة الظهور وتقديم ما لديها، من خلال العديد من البرامج منها البودكاست، مسابقة العرافة، تحدي رواد الأعمال، و تحدي البحث عن المهارات. و نحن سعداء للإعلان عن الموسم الثاني من حملة صمم مستقبل قريباً"

أختتمت حملة "صمم مستقبلك" موسمها الأول بنجاح، واشتملت على عدة فعاليات تهدف لتشجيع الطلاب لإتباع نهج أكثر نشاطا في التخطيط لمستقبلهم وبنائه من خلال حزمة من البرامج المتنوعة ذات طابع شمولي، والتي صممت بعناية لاستهداف وتطوير المهارات الشخصية والقدرات العملية للطلاب. منها: البودكاست، مسابقة تحدي العرافة للطلبة، مسابقة رواد الأعمال السنوية، تحدي البحث عن المهارات، مسابقة أفضل تصميم لبطاقة الطلاب الإئتمانية لكريدي ماكس، ورش عمل متنوعة وغيرها من البرامج التي من شأنها تطوير المهارات الشخصية للطلاب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر