رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
النائب علاء عابد : اجتياح رفح سيكون أكبر كارثة إنسانية في تاريخ البشرية مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم احتفالًا بأعياد الربيع.. محافظ الإسكندرية يطلق شعلة مارثون الاحتفال بأعياد الربيع من ستاد الإسكندرية الرياضي الدولي محافظ الشرقية: يطمئن على جاهزية المراكز التكنولوجية لإستقبال طلبات التصالح بدءاً من الغد نصر الدين يحذر من الاجتياح الإسرائيلي لرفح الفلسطينية يشعل المنطقة والعالم رسميا.. كريم شحاته يعتذر عن عدم استمراره فى منصب مدير الكرة لفريق البنك الأهلى. مركز الشباب العربي يدعو شباب دولة الكويت للمشاركة في برنامج القيادات الشابة في القطاع الثالث ويفتح باب الترشح لعضوية النسخة الأولى وزيرة التضامن الاجتماعي تترأس الاجتماع الأول للجنة الحماية الاجتماعية والتأهيل لبنات وأبناء مصر خريجي دور الرعاية في تشكيلها الجديد الخارجية الفرنسية: نجدد معارضتنا للهجوم الإسرائيلي على رفح الفلسطينية الرئاسة الفلسطينية: نجرى اتصالات مكثفة مع كل الأطراف لوقف مجزرة اجتياح رفح

اقتصاد

العسقلاني يطالب باجتماع عاجل للاتفاق على سياسات تسعير عادلة للأسماك

الجمعة 26/أبريل/2024 - 02:46 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
عبر بيان اصدرته جمعية "مواطنون ضد الغلاء"، أكدت أنها علمت من خلال مصادر عديدة فى المحافظات الساحلية ومصادر داخل سوق العبور، بأن عمليات الصيد واستخراج الأسماك من السواحل والنيل ومزارع الأسماك قد توقفت تماما لحين إنهاء المقاطعة.

وقال محمود العسقلاني، رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء، والداعي لمقاطعة الأسماك فى القاهرة الكبرى، بأن الهدف من المقاطعة تحقق بنسبة كبيرة، خاصة وان التوقف عن الصيد يستهدف الحفاظ على الأسماك من التلف والتعفن وما يستتبع ذلك من توقف للوكلاء والتجار والموزعين وحلقات بيع السمك وإصابة هذه التجارة بالشلل التام لحين وصول الأسماك للسعر العادل.

وطالب العسقلاني اتحاد الغرف التجارية وروابط الصيادين وممثلي الوكلاء والموزعين بضرورة انعقاد اجتماع عاجل يدعى اليه النشطاء الداعين للمقاطعة فى بورسعيد، واتحاد جمعيات حماية المستهلك وجهاز حماية المستهلك بمقر الغرفة التجارية؛ للاتفاق على سياسات تسعير عادلة تحافظ على حق المستهلك فى الحصول على السلعة بسعر عادل يستطيع شرائه، وبما لا يضير التجار والصيادين وجميع حلقات التوزيع، ويعيد الاستقرار لهذه السوق التى شهدت اشتعالا غير مبرر للأسعار فى الشهور الأخيرة، وهى سلعة لا يداخلها الدولار ولا تستورد من الخارج.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر