رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

دسوق يتوج بطلاً للدورة الرمضانية لكرة القدم لمراكز الشباب بكفر الشيخ

الأحد 07/أبريل/2024 - 11:57 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
شهد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، نهائي الدورة الرمضانية والمقامة في مركز شباب قبريط بفوة، وسط أجواء احتفالية وحضور كثيف من الجماهير وأعضاء المركز، بين فريقي دسوق وفريق فيشا، وقد شارك بتلك الدورة عدد ٦٤٠ لاعب يمثلون ٣٢ فريق.

وتقام تلك الدورة الرمضانية برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ألقاها الشيخ محمد مليحه، وتلاها كلمة ترحيب بالضيوف ألقاها صلاح سليمان أبو طبيخ رئيس مجلس إدارة مركز شباب قبريط.

وجاءت المباراة النهائية بين فريقي دسوق وفيشا، وأطلق ضربة بداية المباراة الكابتن إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر والنادي الأهلي ٠

وفى كلمته وجه الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ الشكر لإدارة المركز  على التنظيم الجيد،  مشيرا إلى  أن ملف الأنشطة الرمضانية يلقى اهتماما كبيرا من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والذى قد وجه لإعداد ملف أنشطة مكثفة لاستيعاب النشء والشباب  والأعضاء داخل مراكز الشباب خاصة خلال شهر رمضان  الكريم.

وفى وقت سابق قد أشار محروس، إلي أن مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ قد أعدت برنامج أنشطة متكاملة ومكثفة لتتناسب مع كافة الشرائح والفئات العمرية  في كافة مجالات الأنشطة المختلفة ومن بينها كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى ، والتي تحظى باهتمام كبير خاصة خلال شهر رمضان الكريم ،والتي شهدت إقبالا كبيرا حيث شاركت جميع مراكز شباب كفر الشيخ بتنفيذ وتنظيم دورات رمضانية في كرة القدم.

أشار وكيل الشباب بالمديرية إلي أن الدورة شهدت منافسات قوية بين الفرق المشاركة وتعتبر هذه الفعالية الرياضية مثالا يحتذي به في تعزيز الروح الرياضية وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط البدني وتطوير مهاراتهم الرياضية وتعكس أيضا الجهود المبذولة من قبل الجهات المعنية في توفير البيئة المناسبة لتنمية الشباب وتعزيز دورهم في المجتمع وأكد علي استمرار الجهود لتعزيز الرياضة وتوفير الفرص والبرامج الرياضية للشباب في المستقبل ٠

وأوضح وكيل المديرية للرياضة، أن هذا الحدث الناجح يؤكد استمرار الاهتمام بتطوير الشباب وتعزيز دورهم في المجتمع ويتعزز التواصل والتعاون بين الجهات المختلفة لتحقيق أهداف تنموية رياضية قوية في محافظة كفرالشيخ.

جاء ذلك بحضور اللواء علاء يوسف، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، والمهندس علي سالم الراعي، الرسمي  للدورة، و رئيس شركة الشحنة الكهربائية، وإبراهيم الفأر رئيس  هيئة قطاع تفتيش البنوك بالإسكندرية ونخبة من نجوم منتخب مصر والأندية المصرية  الكابتن سمير كمونة، والكابتن إبراهيم سعيد، والكابتن محمد رزيقة، والكابتن  محسن هنداوي، والكابتن  محمود خضر.

وانتهت المباراة بفوز فريق دسوق بضربات الترجيح بنتيجة ٢/٤  وتسلم فريق دسوق كأس الدورة،  وفاز بجائزة أحسن لاعب في الدورة اللاعب  محمود عيد حارس مرمى فريق دسوق، وفاز بجائزة هداف الدورة اللاعب محمد حذيفة لاعب فريق سعد مرسي.

أقيمت فعاليات ختام الدورة الرمضانية علي ملعب مركز شباب قبريط بحضور مصطفي غريب وكيل المديرية للشباب وعبد المنعم الكناني وكيل المديرية للرياضة ومتابعة تنفيذ صبحي عبدالعزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب، مدير إدارة المشروعات بالمديرية، بحضور السيد درويش، مدير إدارة شباب فوه، وفريق عمل مركز الشباب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر