رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

مركز شباب السعادة بمطوبس يكرم 150 من حفظة القرآن الكريم

السبت 30/مارس/2024 - 01:23 ص
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
نظم مركز الشباب السعادة بمركز مطوية بكفر الشيخ، مساء اليوم الجمعة، حفل توزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن الكريم التي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، وذلك في إطار العناية بتنمية المجتمع ورعاية الفعاليات الدينية والثقافية.

أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، على أن تلك المبادرات الإيجابية والفعالة لها دور كبير في تشجيع الشباب على الاهتمام بحفظ القرآن الكريم، وهي تعكس التزام مراكز الشباب بتعزيز الجانب الروحاني والعلم والثقافة بين شبابنا، كما أن تلك الفعاليات تسهم في بناء مجتمع مترابط و مساند لشبابه.

افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم والقارئ عبدالغني محمد دياب، ثم كلمة السيد رئيس مجلس الإدارة والذي رحب من خلالها بالساده الحضور كما هنأ الفائزين بالمسابقة، ثم كلمات ملهمة من قبل السادة الحضور والدكتور وليد الحسيني، مذيع إذاعة القرآن الكريم والفضائية المصرية، حيث أشادوا بالجهود المبذولة من قبل الشباب والرياضة في تنظيم هذه المسابقة وبرعاية القرآن الكريم وتعلمه، كما جرى تكريم الفائزين وتقدير جهودهم في حفظ كتاب الله، مما أضفى جوا من الفخر والاعتزاز على أهالي القرية.

وقد حضر الحفل شخصيات دينية وثقافية بارزة، من بينهم صاحب الحفل المستشار أحمد أبو زيد، النائب محمد الصمودي والمبتهل محمد عبدالقادر أبو سريع، مبتهل الإذاعة والتليفزيون، صالح العوضي، رئيس الوحدة المحلية بقرية بني بكار، الدكتور يوسف عبداللطيف ناصر، جامعة الأزهر بالمنصورة،الحاج شوقي اللدهمة، من مؤسسي مركز الشباب، بالإضافة إلى وجهاء المجتمع وأهالي المشاركين في المسابقة.

تجدر الإشارة إلى أن مركز الشباب استعان بفريق من المتطوعين من أعضاءه في تحضير وتنظيم الحفل وقد لاقوا الاستحسان والتقدير من قبل الحضور والمشاركين، وقد أثنى الحضور على الدور الهام الذي يقوم به مركز الشباب في خدمة المجتمع ودعم الشباب في مسيرتهم التعليمية والدينية.

نظم حفل توزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن الكريم بمركز شباب السعادة بحضور مصطفي غريب، وكيل الشباب بالمديرية، ومتابعة تنفيذ صبحي عبدالعزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب، مدير إدارة المشروعات، وحضور أحمد علي عطية، مدير إدارة شباب مطوبس، وتنظيم فريق عمل مركز الشباب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر