رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

السكرتير العام المساعد يتفقد قافلة المواد الغذائية المقدمة من جمعية الأورمان والشركة المصرية للاتصالات we

الخميس 28/مارس/2024 - 01:06 ص
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم.

شهد كامل غطاس السكرتير العام المساعد، اصطفاف قافلة المساعدات المخصصة لمحافظة البحيرة التى أطلقتها جمعية الأورمان عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والشركة المصرية للاتصالات we  لتوزيع 9 آلاف كرتونة مواد غذائية علي الأسر الأولى بالرعاية في نجوع و قري المحافظة خلال شهر رمضان المبارك، بحضور الدكتورة فايزة زايد  وكيل وزارة التضامن الإجتماعي والأستاذ سيد رجب  مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة والأستاذة صفاء عرابي - مدير عام التنمية والخدمة العامة وشئون المرأة بالتضامن وممثلي الجهات المعنية.

حيث قام بتفقد القافلة المحملة بكراتين رمضان أمام ديوان عام المحافظة واستمع إلى شرح وافي عن تفاصيل المبادرة ومستهدفاتها وأطلع علي مكونات الكرتونة وطبيعة المواد الغذائية التي تحتويها وأعطى إشارة البدء لتحرك الشاحنات نحو قري المحافظة المختلفة للبدء في عملية التوزيع.

هذا وقد أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم.

وأشادت نائب محافظ البحيرة بالدور الذي تقوم به جمعية الأورمان ومؤسسات المجتمع المدني لخدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها، ووجهت بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

من جانبه أوضح مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، أن التوزيع سوف يشمل كل الشرائح الأولى بالرعاية فى جميع أنحاء المحافظة، ويستهدف دعم الأسر الأولى بالرعاية بكراتين مواد غذائية تصل وزن الكرتونة الواحدة 14 كيلو جراما تضم مختلف المواد الغذائية الضرورية منها الأرز والمكرونة والسكر والفول واللوبيا والزيت والبلح والصلصة والملح.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر