رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وكيل وزارة تموين البحيرة محمد عبد العال فور تكليفه: المواطن أولا

الأربعاء 27/مارس/2024 - 11:59 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
فى البداية أتوجه بالشكر لمعالى الأستاذ الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية على ثقة سيادته وتعينى مدير لمديرية تموين البحيرة  فى ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.


واتوجه بالشكر  للعاملين بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة لتهنئتهم لى على تولي منصب مدير مديرية تموين البحيرة.


مع بداية اول يوم عمل أتمنى من الله التوفيق فى خدمة وطننا الحبيب مصر و خاصة مواطنى محافظة البحيرة، باختصار نحن فى خدمة مواطنى محافظة البحيرة واهم نقاط عملى هى:-
المواطن أولا نتعهد بزيادة الدور الرقابي بالشارع وذلك للقضاء على   السوق السوداء والاحتكار للسلع وسنكون فى تواصل دائم لجمع المعلومه  ونصيحتى هى الالتزام بالقوانين والقرارات وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية بقوة ضد محتكرى السلع ومن يقوم بحجبها عن التداول فى الاسواق
الرقابة  المجتمعية هى اهم اولوياتى لابد ان يكون المواطن رقيب على حقه ومكتبى مفتوح ونستعد بكل قوة لاستقبال موسم توريد الاقماح المحلية.
لامجال للمقصرين فى واجبهم الرقابى.

إنشاء وحدة رصد لحل كافة الشكاوى المواطنين على الفور، العمل على أقامة المعارض الدائمة بدائرة المحافظة .
دعم كافة القرى بالسيارات المتنقلة بالسلع الغذائية المخفضة.
التعاون مع كافة الاجهزة الرقابية سيزيد من انضباط  السوق وسيتم التنسيق لتكثيف الحملات المشتركة مع سلامة الغذاء وحماية المستهلك والصحة والطب البيطرى والزراعة ومجالس المدن.

وشدد على أن شغله الشاغل هو القضاء على السوق السوداء وتوفير الخدمات التموينية والسلع الأساسية المدعمة علي بطاقات التموين ، سيتم تكثيف الحملات و تشديد الرقابة على المخابز البلدية  لتوفير رغيف الخبز المدعم لأصحاب البطاقات التموينية المدعمة مطابق للمواصفات القانونية .

وتابع أنه لا مجال على الإطلاق لاهدار حق المواطن فى تكثيف الرقابة على كافة الانشطة التجارية في محافظة البحيرة، وسيتم الضرب بيد من حديد على يخالف القوانين والتعليمات الوزارية  ، مؤكدا أن أولويات عمله هي المواطن ثم المواطن ثم المواطن .

ووجه كافة الحملات الرقابية بتشديد الرقابة التموينية على مستوى المحافظة لمتابعة تنفيذ القوانين والقرارات والتوجيهات الوزارية وتشكيل غرفة عمليات دائمة بكل إدارة تموينية.

وفى الختام  أتمنى من الله التوفيق ومكتبى مفتوح دائما لخدمة مواطنى محافظة البحيرة
ويسعدنا تسجيل شكواكم من خلال احد قنوات تسجيل الشكاوى على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وهى الإتصال بمركز تلقى المكالمات على الرقم المختصر ( 16528 ) او من على الموقع
 *www.shakwa.eg
 أو من خلال تطبيق، في خدمتك
من خلال تطبيق، في خدمتك، على الهاتف المحمول
يمكنكم الاتصال على أرقام مديرية  التموين والتجارة الداخلية البحيرة  يمكن الاتصال على :-
فاكس رقم (0453216574)
رقم (0453216573)

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر