رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تعليم البحيرة يحصد 3 مراكز على مستوى الجمهورية فى مسابقة المكتبات النموذجية

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 01:31 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

أعلن يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، عن حصد تعليم البحيرة لعدد 3 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة المكتبات النموذجية للعام الدرسي 2023/2024، والتي تأتي تتويجا وحصد جهد عام كامل من العمل المستمر بالمكتبات وأسوة ببقية الأنشطة التربوية المختلفة بتعليم البحيرة التي دائما ما تأتي في الطليعة متصدرة المشهد على منصات التتويج الجمهوري، وهو نتاج آلية عمل ومنظومة متكاملة أساسها خدمة الطالب وصقل كافة مهاراته ومواهبة.


حيث جاءت نتائج المدارس الفائزة بمسابقة المكتبات النموذجية على مستوى الجمهورية على النحو التالي:حصد مدرسة أحمد عرابي الابتدئية – بادارة بندر دمنهور التعليمية على المركز الثاني على مستوى الجمهورية للمرحلة الابتدائية.

حصول مدرسة على المغربي الاعدادية بنين – بادارة رشيد التعليمية على المركز الثاني على مستوى الجمهورية للمرحلة الاعدادية.

حصد مدرسة الشيخ ابراهيم البديوي الثانوية بنات – بادارة حوش عيسى التعليمية على المركز الرابع على مستوى الجمهورية للمرحلة الثانوية.

جاء ذلك عقب إعلان قطاع الخدمات والأنشطة التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى نتائج مسابقة المكتبات النموذجية على مستوى الجمهورية عن العام الدراسى 2023/2024.

هذا وقد وجه وكيل الوزارة تحية شكر وتقدير لتوجيه عام المكتبات والإدارة العامة للشؤون التنفيذية بالمديرية المركزية والمدارس الفائزة لظهورها بهذا المستوى المتميز وهذا الحصاد المشرف.


مؤكدا على دور المكتبة المدرسية التربوى فى خدمة العملية التعليمية وتنمية مهارات الطلاب وتشجيعهم على الابتكار والقراءة لتكون مركز إشعاع ثقافى واداة فاعلة فى إثراء المناهج الدراسية وتزويد الطلاب بالخبرات والمهارات التى تساعدهم على توسيع افاقهم ومداركهم وتنمى وعيهم الذاتى ومهارات الحوار والاستماع والتحدث من خلال المسابقات الثقافية والندوات التفاعلية وهى وسيلة كذلك للتطور والارتقاء بالمستوى الثقافى.

متمنيا لجميع القائمين على الأنشطة التربوية بتعليم البحيرة بدوام النجاح والتوفيق ومزيد من التفوق لرفع اسم المحافظة عاليا في مختلف المسابقات التي تنظمها الوزارة على مستوى الجمهورية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر