رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

مبادرة «شهرزاد» الثقافية تطلق حكايا «ألف ليلة وليلة» في رمضان

الجمعة 08/مارس/2024 - 01:31 ص
صدى العرب
طباعة
رحاب عادل
تعلن مبادرة «شهرزاد» الثقافية عن إطلاق حكايا «ألف ليلة وليلة» في معالجة جديدة، من خلال «محكى شهرزاد» خلال شهر رمضان المقبل، تقدم من خلالها ثلاثين حلقة من الحكايا الساحرة التي ألهمت العالم ونالت إعجاب الملايين عبر العصور. على أن تذاع الحلقات كل يوم قبل الإفطار في الساعة الرابعة عصرا عبر منصات المحكى الصوتية المختلفة.
أعد الحلقات نصر عبد الرحمن، راجعها لغويا أيمن عامر، وترويها منى الشايب. والهندسة الصوتية عمرو صلاح الدين، المنتج المنفذ حنان فكري، والمنتج الفني أحمد صلاح الدين، الرئيس التنفيذي لمبادرة شهرزاد.
شارك في أداء الشخصيات كل من: فادي أحمد، حسن خالد، عمرو أبو جبل، أحمد محروس، مروة السرساوي، سلمى إسماعيل، هشام كفافي، محمد أبو علي، فاروق أحمد، ولبنى الدبيكي. وكتب كلمات المقدمة والنهاية الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، ومن تلحين محمد الطوخي، توزيع أسامة عبد الهادي، ميكساج محمود علاء.
وتأتي هذه الخطوة في إطار خطوات مبادرة «شهرزاد» التي ترأس مجلس إدارتها رائدة الأعمال منال أمين، نحو إثراء المحتوى العربي المقروء والمسموع والمرئي على شبكة الإنترنت. بعد أن سبق وأطلقت «منصة شهرزاد الرقمية» على الإنترنت برئاسة تحرير الكاتب الصحفي زين العابدين خيري في نهاية يوليو 2023، وتبعتها بإطلاق «محكى شهرزاد» في سبتمبر 2023.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر