رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

واجاماما تطلق قائمة طعام آسيوية بمناسبة شهر رمضان الكريم

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 10:48 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت واجاماما، الوجهة المفضلة للمأكولات الآسيوية، عن إطلاق قائمة طعام آسيوية احتفاءً بشهر رمضان الكريم. وتوفر القائمة للضيوف الفرصة للاستمتاع بتشكيلة من أشهى المأكولات المميزة، بدءاً من الأطباق الجانبية وأصناف الشوربات، ومروراً بالأطباق الرئيسية والحلويات في جميع فروع المطعم بدءاً من 99 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

وتُعد واجاماما الوجهة المفضلة لتناول الأطعمة اللذيذة والمغذية وعالية الجودة بأسعار معقولة، وتمتلك فروعاً عديدة في جميع أنحاء دولة الإمارات. وتتميز واجاماما بأجوائها الجذابة، حيث توفر المكان الأمثل للقاءات العائلة وتناول وجبة الإفطار خلال الشهر الكريم. ويتوفر العرض الرمضاني يومياً خلال ساعات العمل لغير الصائمين أيضاً، ما يضمن لجميع الضيوف فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق التي يتميز بها المطعم.  

 

ويتوفر العرض للضيوف الأفراد مقابل 99 درهم إماراتي ويشمل طبق شوربة ميسو وخيار واحد من كل من الأطباق الجانبية والرئيسية وعصيراً منعشاً وطبق حلوى؛ فيما تحظى العائلات والأزواج والأصدقاء بفرصة الاستمتاع بوليمة مشتركة تضم طبقين من شوربة ميسو مع خيارين من الأطباق الجانبية والرئيسية والحلوى وكأسين من العصير المنعش مقابل 179 درهم إماراتي لشخصين.

 

وتشمل القائمة مجموعة متنوعة من أطباق واجاماما المفضلة، ويبرز من الأطباق الرئيسية رامين الدجاج الحار، وتوشيغي الكاري الأصفر مع التوفو، وشريحة لحم مع صلصة الترياكي والسوبا، ورايسوكاري مع الروبيان، وكاتسو كاري بالدجاج؛ في حين تشتمل الأطباق الجانبية على جيوزا بالدجاج، وإيبي كاتسو، وسلطة سلو الآسيوية، والدجاج المقلي على الطريقة الكورية، مما يضمن تلبية جميع الأذواق.

 

وتضم القائمة أيضاً تشكيلة من المشروبات الخفيفة، مثل الشاي المثلج والليموناده المثلجة التقليدية والليموناده المثلجة بنكهة الباشن فروت. ويحلو ختام التجربة المميزة بأطباق الحلويات، مثل كيكة الشوكولاتة أو تشيزكيك بالزنجبيل والشوكولاتة البيضاء.

 

ويستمر العرض طوال شهر رمضان الكريم، ويوفر لجميع الضيوف فرصة تدليل أنفسهم والاستمتاع بقائمة واجاماما الرمضانية الخاصة من النكهات الآسيوية في الأجواء المميزة للمطعم.

 

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك

الموقع: جميع فروع واجاماما في الإمارات العربية المتحدة

العرض: قائمة محددة تضم شوربة ميسو وأطباقاً رئيسية وجانبية ومشروبات خفيفة وحلويات

السعر:

وجبة الشخص الواحد بسعر 99 درهم إماراتي تشمل طبق شوربة ميسو وطبقاً رئيسياً واحداً وطبقاً جانبياً واحداً ومشروباً واحداً وطبق حلوى واحد
الوجبة لشخصين بسعر 179 درهم إماراتي تشمل طبقين من شوربة ميسو وخيارين من الأطباق الرئيسية والجانبية مع صنفين من المشروبات الخفيفة والحلوى
 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر