رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم تجارب إفطار استثنائية احتفالاً بشهر رمضان المبارك

الإثنين 26/فبراير/2024 - 11:02 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
 كشف فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي عن إطلاق مجموعة من تجارب الإفطار الاستثنائية التي تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات احتفالاً بشهر رمضان المبارك. ويوفر الفندق لضيوفه فرصة مثالية للارتقاء بالتجارب الرمضانية من خلال عروضه الحصرية، بما في ذلك تجربة الإفطار الخاصة للسيدات وبوفيه الإفطار للشركات وبوفيهات الإفطار المميزة بأشهى النكهات التقليدية الأصلية المتنوعة. ويأخذ فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي الضيوف في رحلة مفعمة بالأجواء الساحرة التي تعكس جوهر الشهر الفضيل من موقعه الاستثنائي في نخلة جميرا الشهيرة، ويتميز بإطلالات خلابة على الخليج العربي وأفق دبي المتلألئ.

 

بوفيه إفطار رمضاني تقليدي في مطعمي آلا توركا وتركواز

يرحب فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي بضيوفه للاستمتاع مع العائلة والأصدقاء بتجربة إفطار رمضانية أنيقة في مطعميه الاستثنائيين آلا توركا وتركواز. وتبدأ التجربة بمجموعة متنوعة من مقبلات الإفطار، بما في ذلك الحمص وكبة اللحم والشوربات التقليدية، تليها الأطباق الرئيسية الشهية، مثل كباب أورمان وصيادية الهامور، بالإضافة إلى منطقة الطهو الحية تقدم الدجاج المشوي والأرز الشرقي. ويختتم الضيوف وجباتهم بمجموعة متنوعة من الحلويات، مثل أم علي وبودينج التمر، فضلاً عن المشروبات الرمضانية المنعشة للاستمتاع بالنكهات والتقاليد الغنية للشهر الفضيل.

 

ويمكن للضيوف الاستمتاع بنكهات الشيشة تحت السماء المتلألئة بالنجوم في ردهة نرجيلة التي تفتتح أبوابها حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، بينما يقضي الأطفال وقتهم في الفعاليات والأنشطة المسلية في نادي ريكسي كيدز.

 

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك (تجربة الإفطار من الغروب وحتى الساعة 10:30 ليلاً وجلسات الشيشة حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل)

الموقع: تجربة الإفطار في مطعمي آلا توركا وتركواز؛ جلسات الشيشة في ردهة نرجيلة

السعر والعرض: بوفيه الإفطار بسعر 275 درهم إماراتي للشخص الواحد (مجانية للضيوف المقيمين في الفندق)؛ وتبدأ أسعار الشيشة من 150 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

 

تجربة إفطار مخصصة للسيدات في تراس الجناح الملكي

يقدم فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي لهذا العام لتجربة إفطار حصرية مخصصة للسيدات في تراس جناح بينتهاوس الملكي التنفيذي، وتتوفر التجربة للحجوزات الخاصة فقط. ويمكن للسيدات الاستمتاع بإطلالات بانورامية خلابة من النوافذ الرائعة الممتدة من الأرض حتى السقف، مما يضفي ألقاً خاصاً على أجواء الشهر الفضيل. وتضم التجربة بوفيه إفطار خاص لكبار الشخصيات زاخر بالنكهات التركية والشرق أوسطية، بدءاً من المقبلات الخفيفة، مثل الشوربات التقليدية وطبق إيزمي مع الجوز والسلطات الطازجة، ووصولاً إلى الأطباق الرئيسية الشهية، بما في ذلك طبق هونكار بياندي وتندوري لحم الضأن وتشكيلة من الكباب التركي.

 

كما يتلذذ عشاق الحلويات بمجموعة متنوعة من أطباق التحلية والفواكه، مثل أم علي وتشكيلة من البقلاوة التركية وطبق من الفاكهة الموسمية. وتتكامل التجربة الفريدة مع نكهات الشيشة المتنوعة التي يقدمها طاقم عمل نسائي بالكامل.

 

الموعد: طيلة أيام الشهر الفضيل، من الغروب حتى الساعة 10:30 ليلاً

الموقع: تراس الجناح الملكي

السعر والعرض: تجربة إفطار حصرية للسيدات مع حد أدنى للإنفاق 15,000 درهم إماراتي لـ 15 سيدة (يضاف عليها 500 درهم إماراتي لكل شخص إضافي)

 

بوفيه الإفطار للشركات في فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي

يقدم فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي تجربة إفطار مخصصة للشركات والمجموعات الكبيرة. وتحتفي التجربة بالأجواء التقليدية للشهر الفضيل، وتضم مجموعة متنوعة من الأطباق التركية والشرق أوسطية مع لمسة من النكهات الرمضانية الشهية، حيث يقدم المقبلات الساخنة والباردة مثل الحمص وسمبوسك اللحم، بالإضافة إلى ومجموعة واسعة من الأطباق الرئيسية، بما في ذلك برياني لحم الضأن وأرز تركي بالزبدة. ويطيب ختام التجربة مع تشكيلة مميزة من الحلويات مثل البسبوسة وسيكيربار مع اللوز ومهلبية بالورد. 

 

ويتوفر الإفطار ضمن مساحات داخلية في مطعمي آلا توركا وتركواز، أو تحت النجوم المتلألئة في مساحة الفعاليات على الواجهة البحرية والتي تتميز بأرقى الديكورات العصرية وتوفير التجارب الترفيهية. كما يمكن للضيوف الذين يحجزون لمجموعات من 100 شخص أو أكثر قبل 20 فبراير الاستمتاع بعرض الحجز المبكر الذي يقدم خصماً بنسبة 15% على إجمالي الفاتورة. 

 

الموعد: طيلة أيام الشهر الفضيل، من الغروب حتى الساعة 10:30 ليلاً

العرض: بوفيه إفطار للشركات 

السعر: تبدأ الأسعار من 275 درهم إماراتي للشخص الواحد في مطعمي آلا توركا وتركوا؛ ومن 420 درهم إماراتي في منطقة الفعاليات على الشاطئ

*خصم بنسبة 15% على جميع الحجوزات قبل تاريخ 20 فبراير لمجموعة مؤلفة من 100 شخص كحد أدنى (يشترط الدفع المسبق)

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر