رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يشارك في معرض جلفود 2024

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 11:51 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
عاد المجلس النرويجي للمأكولات البحرية للمشاركة في معرض جلفود 2024 بعد النجاح الذي حققه في نسخة العام الماضي، والتي تزامنت مع احتفال المجلس بمرور 25 عاماً بصفته مورداً للمأكولات البحرية النرويجية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

احتفل المجلس النرويجي للمأكولات البحرية بعام قياسي لمعدل الصادرات، حيث تم تصدير أكثر من 20,400 طن متري من المأكولات البحرية، بقيمة تزيد عن 1.8 مليون كرونة نرويجية إلى أسواق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وساهم ارتفاع الطلب على المأكولات البحرية الطازجة إلى نمو هائل في الأسواق الإقليمية، وإقبال المستهلكين على شراء المنتجات النرويجية عالية الجودة.   

 

رحبت المجموعة في جناحها في معرض الجلفود 2024 بزيارة تروند هافارد جلومنيس رودي، الوزير المستشار ونائب رئيس البعثة في السفارة الملكية النرويجية في أبوظبي. وأكد حضور الوزير على الموقع الرائد الذي يحتله المجلس النرويجي للمأكولات البحرية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، حيث تواصل المجموعة جهودها في استعراض المأكولات البحرية النرويجية على المستوى العالمي في قطاع  المأكولات والمشروبات.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر