رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

حضور مكثف فاق التوقعات خلال اليوم الثالث من مهرجان أنتولد الموسيقي في دبي

الإثنين 19/فبراير/2024 - 12:52 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
شهد اليوم قبل الأخير من هذا المهرجان الموسيقي العالمي صعود مجموعة من النجوم العالميين إلى المنصة،أمثال "مايجور لايزر" و"جي كرايزي" و"كريس فايد" وغيرهم الكثير

 

إختُتم اليوم الثاث من مهرجان أنتولد الموسيقي في مدينة إكسبو دبي بحضور ما يزيد عن 50 ألف من عشاق الموسيقى حيث استمتعت الجماهير بالعديد من العروض الحية والإستثنائية في أجواء إحتفالية على إيقاعات موسيقى التكنو الصاخبة ومجموعات الديدجي العصرية.

 

ونظم "كريس فايد"، وهو شخصية إعلامية بارة في الشرق الأوسط والمعروف بعمله في "فيرجين راديو"، جلسة خاصة مع "دين كريتس" وقدم العديد من فناني الديجي عروضهم التي أضافت لمسات سحرية لمهرجان أنتولد دبي.

 

ومن بين أبرز عروض الليلة الثالثة من المهرجان عرض "مايجور لايزر" الثلاثي الديناميكي المكون من " ديبلو" و "جيليونير" و "والشي فاير" الذين أتحفوا عشاق المهرجان بموسيقاهم الساحرة، تم تصنيف مايجور لايزر ضمن قائمة أفضل الفنانين في مجال موسيقى الرقص في  "بيلبورد"، حيث ارتقى بمفهوم العرض الحي إلى مستويات جديدة من خلال إشراك الجمهور كمشاركين نشطين في الأداء، وعرض الثلاثي أحدث تعاوناتهم مع "دون ديابلو" في تلك الليلة، مما يمثل لحظة تاريخية لأول مهرجان موسيقي ضخم في دبي.

 

ثم إعتلى المنصة الغنائية  بعد ذلك الفنان الأمريكي جي إيزي، حيث قدم عرضًا آسرًا وأدى مجموعة مختارة من الأغاني من ألبومه الأخير "ذيس ثينغس هابن تو" إلى جانب بعض أفضل أغانيه، بما في ذلك أغنيته المنفردة الأخيرة "راندم". وجد الجمهور نفسه يتبادل الحماس، ويغني معه أثناء  أداء أغانيه الحماسية. كما أظهر " ديجي بليس"، وهو شخصية مرموقة في المشهد الموسيقي في دولة الإمارات العربية المتحدة، شغفه بالموسيقى الإلكترونية، حيث أسر رواد المهرجان بمزيج جذاب يتردد صداه مع الأجواء النابضة بالحياة.

 

 

ومع اقتراب المهرجان من من يومه الأخير، يستمر ترقب الحفل الختامي في التزايد. لا تفوّتوا الحفل الختامي الكبير لهذه الظاهرة الموسيقية التي تستمر أربعة أيام من خلال تأمين التذاكر الخاصة بكم الآن على www.untold.ae وكونو جزءًا من تاريخ أول مهرجان ضخم في دبي والشرق الأوسط.

 

 

كما نذكر الحضور أن مهرجان أنتولد لا يقبل النقد أو البطاقة داخل أرجاء المهرجان ولا يمكن إجراء عمليات الشراء إلا من خلال أساور أنتولد الحصرية، والتي يمكن تعبئتها في إحدى نقاط الائتمان المتعددة الموجودة في الموقع. بعد اختتام المهرجان، إذا كانت لديك أموال غير منفقة على سوار معصم المهرجان الخاص بك، فيمكنك اختيار استرداد الأموال عبر الإنترنت في الفترة ما بين 19 و23 فبراير الساعة 23:59. سيكون نموذج استرداد الأموال متاحًا داخل التطبيق ومن خلال الموقع الرسمي

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر