رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
النائبة نيفين حمدي تثمن زيارة أمير الكويت لمصر.. وتؤكد: مصر والكويت قطبا العلاقات والتفاعلات في النظام الإقليمي العربي باريس سان جيرمان يسقط أمام بوروسيا دورتموند 1-0 فى ذهاب نصف نهائى أبطال أوروبا رئيس جامعة دمنهور يهنيء طلاب تجارة لتتويجهم بالمركزين الأول والثاني بمسابقة IMA بالسعودية تكثيف أمني لكشف غموض العثور على جثة سيدة وسط الزراعات بقليوب أحمد بهبهاني لـ dmc : المواقف المصرية مع الكويت دائمًا مُشرفة.. ومصر ساعدت الكويت للانضمام إلى الجامعة العربية زواج مهدد بالغرق في البوستر التشويقي لفيلم جوازة توكسيك تعيين الدكتورة نجلاء الأشرف عميدا للتربية النوعية بكفر الشيخ محافظ القاهرة يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 وذلك تمهيدًا لبدء العمل به واستقبال طلبات التصالح الإجتماع دورى لمحافظ القاهرة مع مسئولى شركتى إرتقاء وإنفيروماستر المسئولتين عن أعمال نظافة المنطقتين الغربية والشرقية لمتابعة نتائج اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية والبورصة والرقابة والضرائب والمقاصة لتنمية سوق المال

منوعات

فنادق روڤ تقدم مجموعة من العروض المميزة بمناسبة يوم الحب

الإثنين 29/يناير/2024 - 11:00 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
 أعلنت فنادق روڤ، العلامة المحلية الرائدة، عن إطلاق مجموعة من العروض المتنوعة احتفاءً بيوم الحب، مما يتيح للضيوف من الأزواج والعازبين الاستمتاع بالعديد من التجارب الاستثنائية خلال هذه الفترة من شهر فبراير. وتقدم الفنادق للصديق المرافق للزوجين وجبة طعام مجانية في مطاعم ذا ديلي وعرض إقامة مميز لشخص واحد، لتمنح جميع الضيوف فرصة الاحتفاء بالمناسبة والاستمتاع بلحظاتٍ استثنائية لا تُنسى.


 

عرض مي ماي سيلف آند روڤ

تقدم فنادق روڤ عرض إقامة مميزاً للعازبين يتيح لهم قضاء أجمل الأوقات في يوم الحب.

ويتضمن العرض إمكانية الاستفادة من جميع المزايا المخصصة للأزواج، بالإضافة إلى خصم بنسبة 50% على خيارات الإقامة، وغيرها الكثير من المزايا الإضافية.

وتشتمل هذه الباقة الخاصة على سرير بالحجم الملكي مع وسادة روڤ المميزة وأحد الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى صندوق مليء بالشوكولاتة اللذيذة ووجبة فطور شهية في الغرفة.

ويتوفر العرض من 10 وحتى 19 فبراير.

 

 

عرض مي ماي سيلف آند روڤ

الموقع: روڤ سيتي ووك

التاريخ: من 10 وحتى 19 فبراير

العرض: إقامة لشخص واحد مع خصم بنسبة 50%، بالإضافة إلى سرير بالحجم الملكي مع وسادة روڤ وحيوان أليف وصندوق من الشوكولاتة وفطور لشخص واحد ضمن الغرفة.

*يتوفر العرض حصرياً على الموقع الإلكتروني www.rovehotels.com

 

عرض ثيرد ويل 

تدعو فنادق روڤ ضيوفها من الأزواج وأصدقائهم للاحتفال بيوم الحب في مطاعم ذا ديلي، وتتيح لهم الاستمتاع بوجبة مجانية عند طلب وجبتين رئيسيتين من قائمة الطعام المخصصة ليوم الحب. ويتوفر العرض من 10 وحتى 19 فبراير في جميع مطاعم ذا ديلي.

 

إن هذا العرض هو فرصة مثالية للضيوف للاحتفال بهذه المناسبة الفريدة وسط أجواءٍ استثنائية.

 

عرض ثيرد ويل 

الموقع: جميع مطاعم ذا ديلي 

التاريخ: من 10 وحتى 19 فبراير

العرض: وجبة ثالثة مجانية عند طلب وجبتين رئيسيتين من قائمة الطعام الخاصة بيوم الحب (بقيمة مماثلة أو أقل)

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر