رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

إقامة شاعرية في لندن مع فندق لندن ماريوت كنسينغتون

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 11:41 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره


يسر فندق لندن ماريوت كنسينغتون الإعلان عن عرضه الجديد للأزواج، والمصمم خصيصًا لقضاء أجمل الأوقات الشاعرية في مدينة لندن. وبفضل هذا العرض، يحصل الضيوف القادمون من الشرق الأوسط على خصم خاص عند الحجز مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني للفندق باستخدام الرمز E81.  

 

ويتيح هذا العرض للضيوف فرصة رائعة لاستكشاف الإرث البريطاني العريق في الحي الملكي في كنسينغتون. فعلى مسافة بسيطة من الفندق توجد مجموعة من أجمل المعالم المحبوبة في لندن مثل قصر كنسينغتون ورويال ألبرت هول وحديقة هايد بارك وهاردوز ومتحف فكتوريا آند ألبرت وغيرها، لتكون إجازة مدهشة وحافلة بالتاريخ والثقافة.

 

كما سيكون بوسع الضيوف استكشاف المدينة مع احبائهم والاستمتاع بالطراز المعماري الفريد والإرث البريطاني فيما يتجولون بالمنطقة المحيطة، ومنها حدائق كيو جاردنز التي تضم أكبر منزل زجاجي فكتوري في العالم، وحديقة الحيوانات بلندن، وقصر هامبتون كورت، أو التمتع بوقت من التسوق في المتاجر الراقية المحيطة بالفندق مثل هارودز – والذي يوفر تنوعًا مذهلًا في المنتجات من الملابس والمجوهرات وحتى ألعاب الأطفال. 

 

ويمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في أجواء من الراحة والهدوء في الفندق الحاصل على اعتماد Green Key، ويضم الغرف العصرية الفسيحة بمختلف الفئات – من الغرف التنفيذية التي تسمح بدخول صالات الفندق، إلى الأجنحة الفاخرة بأحدث المرافق والتجهيزات، ومنها الوسائد والمراتب المريحة وأجهزة التلفزيون الذكية قياس 49 بوصة. وتضمن الغرف الفاخرة للضيوف إمكانية دخول الصالة للاستمتاع بالعديد من المزايا مجانًا، كالإفطار والمأكولات الخفيفة والمرطبات. 

 

كما يقدم Cast Iron Bar & Grill الأطباق المصنوعة من أجود المكونات الموسمية الطازجة بنكهات رائعة، حيث تعدّ من المكونات المحلية لضمان أعلى مستويات الجودة. يرحب المطعم بالضيوف للاستمتاع بأطباق تجمع بين المذاق البريطاني الكلاسيكي والنكهات العالمية.  

 

عرض الأزواج من فندق لندن ماريوت كنسينغتون هو الفرصة المثالية لعيش تجربة شاعرية فريدة في لندن، والاستمتاع بإقامة مريحة ومفعمة بالتجارب الغنية والاستكشاف.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر