رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
د. وحيد عبد المجيد أمينًا عامًا للمؤتمر العام السادس للصحفيين.. ولجنة استشارية تضم 100 صحفي بينهم 5 نقباء عبد الله عبد السلام منسقًا للجنة مستقبل الصحافة والجبالى منسقًا لاقتصاديات الصحافة وبصل منسقًا تزامنا مع الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو محافظ المنيا : مشروعات تنموية عملاقة غيرت ملامح عروس الصعيد محافظ بني سويف يتابع مع التعليم سير أعمال امتحانات طلاب الثانوية العامة في مادة اللغة الأجنبية الثانية كشافة السعودية تبدأ مُشاركتها بالملتقى العربي للطرق التربوية في القاهرة وزارة الأوقاف تخصص ٣٠ مليون جنيه لمشروع القرض الحسن سلمان للإغاثة يسلّم أدوات المهن للأسر المعيلة للأيتام و16 فصلاً دراسيّاً في باليمن وزارة الداخلية السعودية: شركات سياحية في بعض الدول غررت بحاملي تأشيرات الزيارة رئاسة الشؤون الدينية تبدأ الاستعداد لوضع خطة موسم حج العام المقبل كشف ملابسات وفاة عامل بمصنع بالقاهرة.. وضبط مرتكبا الواقعة مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 645 لغمًا عبر مشروع "مسام" في اليمن

الشارع السياسي

وكيل صحة الشيوخ يثمن موقف القيادة السياسية في تسهيل إدخال وعلاج وائل الدحدوح في مصر والدعم الهائل للشعب الفلسطيني

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 09:13 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
ثمن النائب الدكتور حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، قيام الدولة المصرية بإحضار الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح للعلاج في مصر من قلب غزة. قائلا: انها بادرة إنسانية تؤكد حرص الدولة علي دعم الشعب الفلسطيني بتوجيهات القيادة السياسية.

ونوه د. خضير في تصريحات صحفية له اليوم، بتوجيهات القيادة السياسية لأجهزة الدولة المعنية بتسهيل إجراءات دخول الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح إلى مصر لتلقي العلاج في مصر. مشيرا: أن الدحدوح ينضم لعشرات المصابين والمرضى الفلسطينيين في المستشفيات المصرية.
ولفت وكيل صحة  الشيوخ، إلى ما قاله وائل الدحدوح إنه يتمنى أن تتوقف المعاناة فى غزة، ويحصل الشعب الفلسطيني على حقوقه، بمساعدة مصر وجميع دول العالم الإسلامي. مشيدا بجهود مصر لإرجاع الحق الفلسطيني.

 واختتم د. خضير، أن موقف الدولة المصرية مع الدحدوح، يؤكد انها مصممة على تقديم كافة الدعم للشعب الفلسطيني ماديا وإنسانيا وسياسيا، حتى ينال حقوقه المشروعة وتتوقف الحرب ويتم اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر