رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بقلم: رجب الشرنوبي

بقلم: رجب الشرنوبي

هنا العزة والكرامة.. هنا كفر الشيخ

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 05:09 م
طباعة
بالروح بالدم نفديك ياأقصي..يوم من أيام النصر والمشاعر الفياضة المختلطة تسيطر علينا جميعاً اليوم نحن أهل كفر الشيخ وسط هذه الجموع الكفراوية داخل شوارعنا ووسط ميدان النصر.

أشهد أنها حالة فريدة أمتزجت فيها مشاعرنا الوطنية بمسئوليتنا القومية تجاه أهلنا في غزة ونصرة لأولي القبلتين وثالث الحرمين..الوقت يمضي ويمر ونحن لاندري وسط هذه المشاعر الفياضة تجاه أهالينا في فلسطين.

هذه الأمواج من أبناء وبنات المحافظة التي تشعرني بالفخر..هتافاتهم تعلو إلي عنان السماء بالدعاء والدعم والوقوف إلي جانب الأشقاء الفلسطينين تحمل معها الأمل في غداً أفضل علي أيديهم بإذن الله.

وجودي اليوم وسط أهلنا في محافظة كفر الشيخ يجعلني أشرِف بهم وبكل القيادات الشعبية وكل منا تغمره مشاعر العزة والكرامة والخروج علي قلب رجل واحد.

دعمنا الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلي للقوات المسلحة هو بمثابة تفويض إليه من محافظة الأمل والمستقبل بإتخاذ مايشاء من خطوات وتدابير يحافظ بها علي أمن مصر القومي ودعم أشقائنا الفلسطينيين في الأراضي المحتلة.

شكراً فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي علي هذا الموقف النبيل من القضية الفلسطينية.

شكراً فخامة الرئيس السيسي علي هذا التعاطي الأكثر من رائع مع كل هذه السيناريوهات الإستعمارية التي لاتريد بنا نحن المصريين والأشقاء الفلسطينيين أو العرب أي خير.

شكراً أهلي في كفر الشيخ وأشرف بإنتمائي إليكم وكل الدعم والنصرة لأهالينا في فلسطين المحتلة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads