رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
... تعليم سوهاج تكرم الطالبتين الفائزتين بالمركز الثاني على العالم في مسابقة تحدي المخترعين استعراض الخبرات الفرنسية في مجال ابتكارات الإعلام والتكنولوجيا خلال معرض كابسات 2024 محافظ القليوبية يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة محافظ دمياط تختتم جولتها بإفتتاح ملحق رياض الأطفال بمعهد العباسية الأزهرى الابتدائي فى إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومى... محافظ دمياط تفتتح الوحدة الصحية بالجبايلة بكفر البطيخ بعد انطلاق الامتحانات للمواد الغير مضافة للمجموع... محافظ دمياط تتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيد أحمد عوضين الإعدادية بكفر البطيخ المستشار أحمد خليل: مصر توظف التكنولوجيا بطريقة آمنة لدعم جهود مكافحة الفساد وغسل الأموال «مزايا للتطوير» تشارك بمشروعها الرابع «NORM SPACES» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» في الرياض محافظ بني سويف يشهد احتفالية مؤسسة اتصالات لتسليم أجهزة تعويضية ضمن المرحلة الأولى من مبادرة "سماعة لكل ساعة" «جائزة البابطين للإبداع في خدمة اللغة العربية» تفتح باب الترشح للدورة الأولى

اقتصاد

فندق راديسون المطار الرياض يحتفل باليوم الوطني السعودي بأجمل الفعاليات الموسيقية والأطعمة الشهية وأنشطة خدمة المجتمع

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 11:18 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
 يدعو فندق راديسون المطار الرياض، الفندق الفريد على طراز المنتجعات في قلب الرياض، الضيوف للاحتفال باليوم الوطني السعودي مع الأصدقاء والأسرة بفضل مجموعة لا تفوّت من العروض الترويجية والخصومات على الأطعمة والمشروبات والأنشطة والإقامة خلال شهر سبتمبر.  

 

يذكر أن الفندق يركّز بشكل كبير على الفعاليات المجتمعية والعطاء الخيري وعلى خدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية المؤسسية. ويتعاون الفندق هذا الشهر مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة، والتي تعمل من أجل تحسين نوعية حياة الأطفال من ذوي الإعاقة بالمملكة العربية السعودية، كما يدعو أولئك الأطفال في اليوم الوطني السعودي ليعيشوا يومًا من المتعة والمرح بفضل الأنشطة المسلية والفعاليات الترفيهية التي يقدمها لهم.

 

في اليوم الوطني السعودي

 

عشاء هادئ مع الموسيقى الحية

سيكون بوسع الضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحيّة أثناء تناول العشاء في نهاية الأسبوع التي تتزامن مع احتفالات اليوم الوطني من 21 إلى 23 سبتمبر، مع خصومات خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي. يتضمن العشاء العديد من الأطباق الشهية والمتنوعة من المطبخ التقليدي السعودي، ليستمتع الضيوف بأمسية لا مثيل لها. 

 

قطعة من أطول كعكة

يقدم الفندق كعكة شهية بارتفاع مترين في البهو، يمكن للضيوف المشاركة في الاحتفال والاستمتاع بتذوق قطعة لذيذة منها مجانًا برفقة الأسرة والأصدقاء.

 

خلال شهر سبتمبر

 

استرخ واستمتع بوجبة غداء شهية

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة غداء شهية من بوفيه متنوع مع الأسرة والأصدقاء في مطعم Lune الذي يقدم وجباته على مدار اليوم، وذلك على أنغام الموسيقى الحية المبهجة، حيث يستطيعون الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الأطباق الرئيسية والسلطات والمقبلات وأنواع الخبز الخالي من الجلوتين والحلويات اللذيذة وغيرها من الأطباق التي تلبي مختلف الأذواق. كما يمكن للضيوف قضاء الوقت في السباحة والاسترخاء بعيدًا عن حرارة الصيف.

المكان: مطعم Lune ومنطقة بركة السباحة الرئيسية

الوقت: من 12:30 – 4:30 بعد الظهر  

اليوم: يوميًا طوال شهر سبتمبر

السعر: 149 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد في أيام الأسبوع، و169 ريالًا سعوديًا في نهاية الأسبوع مع خصم 50% للأطفال من 6-12 عام. مجانًا للأطفال دون عمر 6 سنوات.

للحجز: +966 11 590 2000  أو966 55 578 8489   أو  [email protected]

 

تعلّم السباحة

لصقل مهارات السباحة والاستمتاع بالأجواء اللطيفة في بركة السباحة أو المشاركة في أنشطة ممتعة مع الأطفال، يمكن للضيوف التسجيل في دروس السباحة المتاحة للكبار والصغار هذا الصيف.

العرض: دروس السباحة

الوقت: من 12:00 ظهرًا – 5:00 بعد الظهر

الأيام: الجمعة والسبت فقط طوال شهر سبتمبر  

السعر: 80 ريالًا سعوديًا للحصة لمدة ساعة واحدة للكبار أو للأطفال في عمر 5 – 12 عامًا

للحجز: +966 11 590 2000   أو  [email protected]

 

عشاء شهي في أجواء مميزة

يدعو فندق راديسون المطار الرياض ضيوفه لبوفيه عشاء رائع يقدم تشكيلة واسعة من المقبلات والسلطات ومجموعة مختارة من الأطباق الرئيسية اللذيذة وأركان الطهي المباشر، إلى جانب ركن يقدم الخبز الخالي من الجلوتين وتشكيلة منوعة من الحلويات الشهية.

كما يتضمن البوفيه العديد من أطباق المأكولات البحرية المشوية والمقلية أيام الخميس، ويستمتع الضيوف كذلك بالأنغام الموسيقية مع عدد من الفنانين المحليين الصاعدين من الساعة الثامنة مساءً حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة.

المكان: مطعم Lune  

الوقت: من 06:30 إلى 10:00 ليلًا، ويبدأ الحفل من 8:00 مساء إلى منتصف الليل الخميس والجمعة

اليوم: يوميًا طوال شهر سبتمبر

السعر: 169 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد في أيام الأسبوع، 195 ريالًا سعوديًا يومي الخميس والجمعة مع خصم 50% للأطفال من 6-12 عام. مجانًا للأطفال دون عمر 6 سنوات.

للحجز: +966 11 590 2000  أو966 55 578 8489   أو  [email protected]

 

عروض الإقامة الصيفية على الأجنحة العائلية والفلل

يمكن للضيوف الاستمتاع بالراحة مع تخفيضات ثابتة وجذابة تشمل مجموعة من الغرف وخيارات الإقامة العائلية والفلل وأجنحة الدوبلكس للاختيار من بينها - وكلها توفر للضيوف أماكن إقامة فسيحة مع شرفات خاصة.

ويمكن اختيار الإقامة بين 471 غرفة أو جناح تضمن للضيوف الاستمتاع بأوقات هادئة أثناء إقامتهم وتدليل أنفسهم بوسائل الراحة من الدرجة الأولى في الفندق، مع الأسرّة المريحة الواسعة، والتلفزيون مع خيار البث من الهاتف، وخدمة الواي فاي المجانية، وآلة نسبرسو داخل الغرفة لبدء الصباح بشكل صحيح، حيث تتوفر في الأجنحة والدوبلكس والفلل.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار بتكلفة إضافية، تضم محطات للفلافل وإعداد البيض طازجاً، فضلاً عن تشكيلة شهيّة من الكرواسان وقسم للخبز الخالي من الغلوتين، والعديد من أطباق الإفطار الشهية الأخرى.

 

المكان: فندق راديسون الرياض المطار

نوع الغرفة: أجنحة عائلية - دوبلكس – فلل وغرف الفندق

مدة العرض: طوال شهر سبتبمر

رابط الحجز: فندق راديسون مطار الرياض - سعر خاص على الأجنحة والفلل

السعر: أسعار مخفضة ثابتة (الأسعار الموضحة في رابط الحجز)

يمكن للضيوف حجز ليلتين خلال عطلة نهاية الأسبوع والاستفادة من خصم 25٪ عن طريق الحجز المباشر من خلال رابط الحجز، أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو الاتصال على الرقم +966 11 590 2000. يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2023.

 

هذا ويقع الفندق على بعد دقائق من مطار الملك خالد الدولي، ويتميز بوسائل الراحة والخدمات ذات المستوى الفائق في 471 غرفة، تتضمن غرف متصلة للعائلات، وغرف دوبلكس، وفلل مع مسابح خاصة، ومركز لياقة بدنية، ومنتجع صحي، وساحة مخصصة للأنشطة الخارجية، ومسابح مفتوحة ومغلقة، وتجربة تناول الطعام على مدار اليوم في مطعم Lune، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التي ترضي جميع الأذواق، ومقهى Kazbah، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة لتمنح الضيوف أقصى قدر من الراحة والاستمتاع بتناول الوجبات اللذيذة داخل غرفهم.

 

 

  

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر