رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
المرصد العربي لحقوق الإنسان يحذر من عملية اجتياح رفح الفلسطينية البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح النائب علاء عابد : اجتياح رفح سيكون أكبر كارثة إنسانية في تاريخ البشرية مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم احتفالًا بأعياد الربيع.. محافظ الإسكندرية يطلق شعلة مارثون الاحتفال بأعياد الربيع من ستاد الإسكندرية الرياضي الدولي محافظ الشرقية: يطمئن على جاهزية المراكز التكنولوجية لإستقبال طلبات التصالح بدءاً من الغد نصر الدين يحذر من الاجتياح الإسرائيلي لرفح الفلسطينية يشعل المنطقة والعالم رسميا.. كريم شحاته يعتذر عن عدم استمراره فى منصب مدير الكرة لفريق البنك الأهلى. مركز الشباب العربي يدعو شباب دولة الكويت للمشاركة في برنامج القيادات الشابة في القطاع الثالث ويفتح باب الترشح لعضوية النسخة الأولى وزيرة التضامن الاجتماعي تترأس الاجتماع الأول للجنة الحماية الاجتماعية والتأهيل لبنات وأبناء مصر خريجي دور الرعاية في تشكيلها الجديد

الشارع السياسي

مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية يفتتح برنامج تدريبي حول البروتوكول والاتيكيت البرلماني

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 09:56 ص
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
ينظم مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية بالبرلمان  العربي، برنامج تدريبي تحت عنوان «البروتوكول البرلماني: مهارات التعامل مع كبارالضيوف والتشريفات»، والذي يعقد على مدار أربعة أيام خلال الفترة من 16 حتى 19 يوليو الجاري، وذلك بمشاركة عدد من مسئوليالمراسم والتشريفات بالمجالس الوطنية بالدول العربية. 


ويأتي انعقاد هذه الدورة التدريبية في إطار حرص مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية على ثقل المهارات وتعزيز التعاون بين منتسبيالمجالس الوطنية بالدول العربية، من خلال تنظيم العديد من أنشطة وبرامج المركز خلال فترة الإجازة البرلمانية.


ويتناول البرنامج التدريبي سبل تعزيز التعاون واكتساب المهارات والخبرات الخاصة بالبروتوكول البرلماني وكيفية التعامل مع كبار الضيوفوالتشريفات واستراتيجيات التعامل في السياق البرلماني إلى جانب التدريب على فنون الاتيكيت.


ويأتي انعقاد هذا البرنامج انطلاقا من استراتيجية عمل البرلمان العربي الجديدة، وتوجهات معالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي،رئيس البرلمان العربي، لتكثيف البرامج والدورات التدريبية وتعزيز التواصل والتنسيق بين الأمانات العامة العربية والحرص على تطوير أدواتعملها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر