رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تكثيف الجهود الأمنية لكشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندى بالإسكندرية وزيرة التضامن الاجتماعي تجتمع مع فريق تنمية الأصول بالوزارة لمراجعة موقف التسجيل والإشهار وتعظيم استثمارها لصالح تنمية الموارد سلطنة عمان تؤيد وتقدر الجهود المصرية والقطرية لوقف إطلاق النار في غزة مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وبنك كريدي أجريكول مصر لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة الأهلي يواصل الزحف نحو قمة الدوري برباعية فى الاتحاد السكندرى واشنطن تعلق شحنة قنابل من صنع شركة بوينج موجهة لإسرائيل إنبى يعلن تأهله لكأس الكونفيدرالية بعد خسارة الاتحاد السكندرى أمام الأهلى بالفيديو.. الشاعر السعودي إبراهيم الجريفاني يدشن ديوان "أنسنة الرؤية" بالقاهرة المعبر شريان حياة للاشقاء.. افريقية النواب: سيطرة الاحتلال علي رفح الفلسطينية انتهاكًا صارخًا للقوانين والاعراف والمواثيق الدولية التمكين الذهني: مقاربة فيتنس فيرست في التعامل مع الصحة النفسية من خلال التمارين الرياضية

اقتصاد

«البنك المركزي»: 800 مليون دولار إجمالي استثمارات الشركات الناشئة بنهاية 2022

الإثنين 17/يوليو/2023 - 03:22 م
صدى العرب
طباعة
أشرف أبوطالب
قال رامي أبوالنجا، نائب محافظ البنك المركزي المصري، الاثنين، إن عدد الشركات الناشئة ارتفع إلى 177 شركة بنهاية 2022، مؤكدًا أن البنك المركزي سيستمر في دعم وتشجيع التحول الرقمي في القطاع المصرفي، وتعزيز الاستخدام الآمن والفعال للتكنولوجيا المالية لتحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات المستهلكين في مصر.

وأوضح «أبوالنجا» في كلمته بمؤتمر سيملس شمال أفريقيا 2023، أن اجمالي استثمارات الشركات الناشئة ارتفع إلى 800 مليون دولار بنهاية العام الماضي.

وأشار إلى أن مصر تمتلك العوامل الداعمة لدعم التكنولوجيا المالية لمختلف شرائح المجتمع كما تعمل كافة المؤسسات بشكل متناغم على تهيئة، مشيرا إلى أن مصر سخرت كل العوامل والامكانيات لدعم التحول التكنولوجي تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد رامي أبوالنجا أن البنك المركزي يولي اهتمامًا كبيرًا لتطوير البنية التحتية الرقمية للقطاع المصرفي، وذلك من خلال تعزيز التكنولوجيا المالية وتوفير بيئة تشريعية تحفز على الابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية، وتحمي حقوق المستهلكين وتعزز الشفافية في العمليات المصرفية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر