رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بنك مصر يقرر مد ساعات العمل بـ 50 فرع حتى الخامسة مساءا

الخميس 02/نوفمبر/2017 - 06:27 م
صدى العرب
طباعة
ياسر جمعه
أعلن بنك مصر، اليوم، مد ساعات العمل بـ " 50 فرع"  من فروع البنك مصر المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية كمرحلة أولى حتى الساعة الخامسة مساءً.

وأشار البنك في بيانه الي انه سيتم زيادة 50 فرع آخرين في المرحلة القادمة، وذلك تدعيماً لدوره الرائد في تقديم خدمات أفضل وحرصا من إدارة البنك على تلبية رغبات العملاء والتسهيل عليهم.

وأوضح بنك مصر، أن اختيار هذه الفروع جاء بناء على معايير محددة من شأنها تلبية احتياجات العملاء على مختلف أماكن الخدمة، مشيرًا إلي حرصه على توفير الخدمات المصرفية بما يتناسب مع عملائه.

مشيراً إلي وجود فروع للبنك تعمل يومي الجمعة والسبت ولفترة مسائية منها بورتو السخنة، سوهو سكوير، سيتي ستارز، النادي الأهلي بمدينة نصر، كايروفيستيفال مول، نادي الزهور، النادي الأهلي الجزيرة، رويال تيوليب، ومول مصر، بجانب الفروع التي تعمل طوال أيام الأسبوع لمدة 24ساعة ، مثل فرع رمسيس هيلتون (استبدال عملة)، ريتز كارلتون.

وأكد البيان علي اهتمام بنك مصر بتقديم جميع الأعمال المصرفية لعملائه خلال فترة الصيف والعطلات، لذلك فقد حدد مجموعة من وحدات تعمل خلال موسم الصيف فقط من شهر يونيو وحتى شهر سبتمبر بقرى الساحل، لإرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلاءم مع هذه الاحتياجات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر