رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

هومز العقارية تطلق أول معارضها الالكترونية 'Homes Online Expo'

الخميس 16/مارس/2023 - 08:43 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
أعلنت هومز العقارية إطلاق أول معارضها العقارية الافتراضية (أونلاين)، 'Homes Online Expo' وذلك بالمشاركة التسويقية والاعلامية لبوابة الأهرام الالكترونية بمشاركة أكثر من ١٠ من كبار المطورين العقاريين اصحاب السجل المتميز فى نشاط التسويق العقارى لإستعراض مشروعاتهم القائمة بالفعل داخل جمهورية مصر العربية.
ويمثل هذا المعرض نقلة تقنية نوعية هائلة في مجال التسويق العقاري في مصر وخارجها، حيث يتيح لشركات التطوير العقاري عرض كافة وحدات مشروعاتها المتاحة للبيع بكافة تفاصيلها مثل “الأسعار - أنظمة الدفع - خدمات المشروع - الواجهات الخارجية - التقسيمات الداخلية - خريطة تحديد الموقع - ڤيديوهات الجولات الافتراضية وغيرها لتكون متاحة للجمهور “داخل مصر وخارجها” على منصة المعرض الافتراضي'Homes Expo Online' بخصومات حقيقية ١٠٠ ٪ على كافة أنظمة السداد “تقسيط - كاش” تصل إلى ٤٥ ٪على بعض الوحدات المعروضة.
كما يمكن للمشتري بعد تصفح العروض واتخاذ قرار الشراء أن يقوم بعملية حجز الوحدة أونلاين من الموقع الاكتروني للمعرض مباشرة ودفع قيمة مقدم الحجز وقدرها ٥ آلاف جنيه مصري “قابلة للاسترداد بالكامل” عن طريق البطاقة الائتمانية الخاصة به، ّوتكون كافة عمليات الدفع مؤمنة بالكامل عن طريق البنك للحفاظ على سرية بيانات العميل وخصوصيته.
كما توفر هومز من خلال معرضها الافتراضي، والمزمع إقامته في مايو القادم، من خلال مستشاريها العقاريين خدمة الاستشارات العقارية “المجانية” لمساعدة عملائها الراغبين في الشراء على اتخاذ القرار المناسب لاحتياجاتهم.
وقال محمد عبيد “رئيس مجلس إدارة هومز العقارية” أكد أن هذا المعرض الفريد من نوعه يأتي توافقا مع توجهات الدولة المصرية لتصدير العقار المصري إلى الخارج.
وأشار عبيد إلى أنه وفقا لاجتماع السيد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي مع عدد من المطورين العقاريين بتاريخ ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢، لمناقشة إجراءات تيسير تصدير العقار المصري إلى الخارج ووضع خارطة طريق لدفع قطاع التطوير العقاري بالتزامن مع المؤتمر الاقتصادي الذي تعقده الحكومة، فقد تم تصميم معرض 'Homes
 Online Expo'  ليكون موجها في غالبيته للخارج وتسهيلا لاتمام عمليات بيع العقارات المصرية المميزة بخصومات وعروض حصرية عن طريق بوابات الدفع الالكترونى المختلفة مما يساهم فى تحقيق رؤية الدولة فى هذا الاتجاه.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر