رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

ولاء التمامى: سايلو فودز قلعة صناعية عملاقة لمواجهة التحديات الاقتصادية المحلية والعالمية

الخميس 09/فبراير/2023 - 08:43 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
أكدت النائبة ولاء التمامي،عضو  لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ، أن افتتاح المرحلة الثانية من سايلو فوودر، يعظم قدرات الدولة المصرية في الصناعات الغذائية. ويفتح أبوابا غير مسبوقة في الاستثمارات من الداخل والخارج.
 قائله: أن سايلو فودز استجابة وطنية لتحديات اقتصادية وغذائية ضخمة، تواجه العالم ومصر جزءًا من هذا العالم.


وأوضحت التمامى، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، إن افتتاح الرئيس السيسي لـ "سايلو فوودز" للصناعات الغذائية، هدفه تعزيز توطين الصناعة ونقل التكنولوجيا الحديثة، في مجال الأمن الغذائي واستقراره، وبما يساهم في توفير السلع الأساسية، بأسعار مناسبة وجودة عالية، لتلبية احتياجات المواطنين.

وتابعت عضو مجلس النواب، أن افتتاح الرئيس السيسي للمرحلة الثانية من سايلو فودز، يصب في إطار تعزيز الأمن الغذائي المصري في كل المجالات، وانشاء شركات عملاقة لتلبية احتياجات السوق المحلي من عناصر غذائية أساسية. منوها: بإمكانيات "سايلو فودز"، والتي تبلغ 346 ألف متر مربع، وتشمل عددا من المصانع على أحدث طراز، يستخدم فيها أحدث التقنيات والمنشآت الصناعية عالية التقنية، كما تضم مساحة واسعة للتخزين، ويتم إدارتها بمنظومات عالمية هى الأكثر تطورا من كبار الموردين الدوليين، وتشمل 14 صومعة للحبوب، ومجمع طباعة شاملا لتغليف المنتجات الصديقة للبيئة.

واختتمت، أن منتجات المدينة الصناعية "سايلو فوودز"، والتي تتميز بالكفاءة والجودة، تقدم للمواطن المصري، المكرونة والبسكويت والخبز والألبان والعصائر وغيرها، وهى منتجات أساسية، كما انها تمتلك منظومة متكاملة لتوزيع الوجبات المدرسة والتي وصلت لمئات الملايين من الوجيات المدرسية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر