رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

سكرتير عام محافظة البحيرة يعقد إجتماع مع مديرى الإدارات بالديوان العام

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 03:02 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
أكد اللواء أحمد أنور عباس السكرتير العام للمحافظة أن محافظة البحيرة عريقه ولديها مستقبل واعد حيث تشهد نهضه كبيرة فى شتى القطاعات ومشروعات إستثمارية واعدة ولديها كوادر فاعله قادرة على تحقيق الأفضل والعمل ككيان إدارى واحد لتحقيق رضا المواطن البحراوي وتلبية كافة احتياجاته.

  جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده السكرتير العام بديوان عام المحافظه واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد مع مديرى العموم ومديرى الإدارات بالديوان العام وذلك لمتابعه إنتظام سير العمل والوقوف على احتياجات ومطالب المواطنين فى مختلف المرافق والقطاعات.

  حيث أكد السكرتير العام على المتابعة المستمرة للخطة الاستثمارية ومواقفها التنفيذية والإلتزام بالمواصفات الفنية والبرنامج الزمنى المحدد لها.

وكذا المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" الجارى تنفيذها بعدد ٦ مراكز بمشروعات عملاقه فى
 مختلف القطاعات لتغيير وجه الريف المصري وتمكينه من الحصول على كافه الخدمات الأساسية. 

مؤكداً  على سرعة التعامل مع شكاوى المواطنين لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم والتنسيق مع كافة الجهات  للتيسير على أصحاب المطالب وإيجاد الحلول السريعة والفورية لشكواهم.

وكذا استمرار دعم منظومة النظافة لتحقيق السبق فى هذا القطاع الحيوي، والالتزام بتحقيق الانضباط الإداري وسير العمل داخل الإدارات المختلفه لانجاز الأعمال المطلوبه 

  وفى نهاية كلمته أكد اللواء أحمد أنور أن مكتبه مفتوح للجميع من أجل عرض كافه الرؤى وحل أى مشكله تطرأ اولا بأول، مشيراً إلى انه سيتم متابعه كافه المشروعات ميدانيا خلال الفترة القادمة.

وفى كلمته رحب اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد بالسكرتير العام على أرض محافظة البحيرة، مقدما كل الشكر للمهندس حازم الأشموني السكرتير العام السابق على جهوده الكبيرة خلال الفترة الماضية على أرض المحافظة.
مشيرا إلى أن البحيرة لديها جهاز إدارى قوى، كما شهدت المحافظة خلال السنوات الاربع الماضية حجم كبير من الأعمال والتطوير ونهضه فى كافه القطاعات والمجالات. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر