رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السوبر ستار حسن عبد المنعم مع الموسيقار وائل التونسي يشعلون حفلات وديدا بنيل العجوزه أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» إلى مسرح بورتو مارينا قنصل الصين فى الإسكندرية: العلاقات بين مصر والصين تدخل أفضل مراحلها التاريخية فى عهد «السيسى وبينج».. ونحتفل بالذكرى الـ105 للحزب الشيوعى يوليو المقبل محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمستشفى نيل الأمل للأطفال محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء سور بجوار مصرف الجبل وتطوير الطريق من بوابة الجامعة البحرية حتى عرب المدابغ ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا يوسف العميري:30 يونيو.. يوم أن أنقذت مصر نفسها استعدادًا لاستضافة معرض العلمين الدولي للطيران والفضاء 2026.. مطار العلمين يحقق نموًا ملحوظاً بنسبة 57% في أعداد الركاب

محافظات

محافظ كفر الشيخ يكرم الطلاب المتميزين والمدارس الحاصلة على المراكز الأولى جمهوريا

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 09:35 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين

كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، المتميزين من الطلاب والمتفوفين، والمدارس الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مجالات التربية الفنية والمكتبات، والنشاط الصيفي، وتنميه القدرات،والصحافة والاعلام، والمجال الكشفي الارشادي، كما كرم الطالبات والطلاب الحاصلين على المركز الأول في مسابقة الطالب المثالي.

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، بحضور اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير المساعد، واللواء محمد الرويني ، مساعد مدير الامن، والعميد أحمد عماره، المستشار العسكري للمحافظة، واللواء سعيد عماره، أشرف عبدالونيس، واللواء حسن البحيري، و هالة أبو السعد، والدكتور هدى الطنباري، أعضاء مجلس النواب، والمهندس علي العجواني، عضو مجلس الشيوخ، والدكتورة أماني شاكر، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة،والعميد محمد الرويني ، من مديرية الامن، ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن، وأعضاء برلمان الشباب
 
وكرم محافظ كفر الشيخ، 5 طلاب في مجال التربية الفنية لحصولهم على المركز الأول على مستوى الجمهورية في النشاط الصيفي، وكرم الطالبة جنات احمد سعيد، التلميذة المثالية للمرحلة الابتدائية على مستوى الجمهوريه، والطالبتين رقيه ممدوح عبد عبد الغني ولجين محمود دياب ، لحصولهما على المركز الأول في مسابقة الوعي القومي الاجتماعي.

وكرم محافظ كفر الشيخ الطالبات فرح محمد ناجي، ومي خالد محمد، وايه محمد فاروق، ومريم وائل محمد، وشهد احمد محمد، لحصولهن على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مجال التربية الفنية بالنشاط الصيفي.

وكرم الطالب عبد الرحمن علي السيسي، لحصوله على المركز الأول في الإلقاء ، كما كرم الطلاب أحمد محمد محمود، وابراهيم محمد ابراهيم، واحمد رضا احمد، وملك أشرف السعيد، وسهيلة محمد احمد، وعائشه علاء، ونورا محمود، ومهند أحمد، لحصولهم على المركز الأول في تنميه القدرات

كما كرم محافظ كفر الشيخ، المدارس الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية، في مجال الصحافة والإعلام بحصول مدرستي مطوبس الثانويه بنات في المركز الأول في مجال الإذاعة المدرسية،  مدرسة النجاح الاعدادية بنات على المركز الأول في مجال الكاريكاتير، وحصول مدرسة دسوق الرسمية للغات على أفضل مكتبة نموذجية على مستوى الجمهورية.

كما كرم محافظ كفر الشيخ المدارس الفائزة في المجال الكشفي والإرشادي بحصول مدرسة سيدى سالم التجارية بنات، وبيلا الثانوية الفندقية، والنور للمكفوفين، والصم بالزعفران، على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads