رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

سيارة Vision AMG تقدم لمحة عن المستقبل الكهربائي بالكامل لمرسيدس-AMG

السبت 21/مايو/2022 - 01:20 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

بأبعاد مذهلة تحددها قاعدة عجلات طويلة وتؤكد عليها العجلات الكبيرة والجناح الخلفي المميز والمصابيح الأمامية على شكل نجمة - تقدم Vision AMG بيانا عاطفيا من جميع المنظورات.



 

فتأتى هذه السيارة الاستعراضية الاستثنائية من مرسيدس-AMG بلمحة عن المستقبل الكهربائي بالكامل لأداء القيادة AMG. وتحت التصميم الخارجي المذهل لسيارة الكوبيه ذات الأبواب الأربعة، وهي قيد التطوير حاليا في مصنع (Affalterbach) لنماذج الأداء الكهربائية بالكامل.

ومن خلال محرك SLS AMG الكهربائي وتقنية E PERFORMANCE الهجينة الخاصة ومشتقات مرسيدس-EQ الأولى. من خلال هذه الدراسة، تقدم مرسيدس الآن لمحة أولى عن كيفية نقل الحمض النووي AMG إلى المستقبل الكهربائي بالكامل بدءا من عام 2025، كما يشير "جوردن" وفريقه إلى المنظور البصري مع هذا التصميم الاستثنائي. في AMG.

 يقول فيليب شيمر - الرئيس التنفيذي لشركة Mercedes-AMG GmbH معلقاً على هذا التصميم بقوله:" لطالما دافعنا عن تلك اللقطة الإضافية من العاطفة، ومتعة القيادة، والتعامل، والميزات الديناميكية الهوائية البارعة وغيرها من الحلول المبتكرة ، وهذا ما نواصل الدفاع عنه مع أول BEV لدينا تم تطويره بالكامل في Affalterbach. نحن نعمل على تطوير كل شيء من الصفر، بدءا من AMG المخصصة مع منصة EA لتقنية مجموعة نقل الحركة الثورية التي سننقل بها التنقل الكهربائي عالي الأداء إلى مستوى جديد تماما" .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر