رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

اشرف القاضي : قرار الحكومة إنشاء المنطقة الاقتصادية للمثلث الذهبي بداية لتنمية محافظات الصعيد

الإثنين 18/سبتمبر/2017 - 10:26 م
صدى العرب
طباعة
ياسر جمعه
قال أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن وزارة الاستثمار تسعي بشكل جاد ومتكامل مع باقي المؤسسات لاعداد خريطة استثمارية شاملة تضم جميع محافظات الجمهورية في إطار قومي، تستهدف تحديد وإعلان الفرص المتاحة لضخ استثمارات جديدة في مشروعات قومية كبري ومشروعات صغيرة ومتوسطة للتقليل من نسب الفقر والبطالة والامية وتحقيق التنمية المستدامة في عدد من محافظات الجمهورية اهمها : محافظات محور التنمية – محافظة مطروح – محافظة المنوفية ومحافظة الغربية - محافظة كفر الشيخ - محافظة الفيوم - محافظة الاقصر - محافظة البحر الاحمر - محافظة اسوان - محافظة قنا - محافظة دمياط - محافظة السويس .. الخ.  

وأضاف صدر مؤخرا قرار من الحكومة المصرية بإنشاء المنطقة الاقتصادية للمثلث الذهبي وهو يعد البداية الحقيقية لتنمية محافظات الصعيد. 
وتابع إن مشروع المثلث الذهبي يعد نقلة اقتصادية لمنطقة محافظات الصعيد،  ويهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات.

وواضح إن المشروع تم تصميمه على أن يكون أضخم مركز تعديني وسياحي وزراعي وتجاري يخدم بشكل مباشر أبناء الصعيد والبحرالاحمر، ويهدف إلى زيادة فرص العمل ، وخلق مجتمعات عمرانية جديدة ذات أنشطة واستثمارات اقتصادية ، معتمدة على الاستغلال الأمثل لطبيعة الثروات البشرية والموارد الطبيعية المتاحة بهذه المنطقة.  

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر